قواعد جديدة في شيراتون لندن بارك لين لتساعدك على نوم مريح

قواعد جديدة في شيراتون لندن بارك لين لتساعدك على نوم مريح

حين تصلين إلى شيراتون لندن بارك بعد رحلة طويلة، قد تجدين صعوبة في النوم رغم السرير المريح. لذلك تعاون الفندق مع الدكتور ديفيد لويس، الاختصاصي النفسي المعتمد وطبيب النوم، لوضع مجموعة من القواعد التي تتطبق على 30 كتاباً فريداً من الروايات التي تساعد على طرد الأرق.

هذه القواعد تضمن أن الكتاب يستخدم الجمل القصيرة والفصول الختامية التي تحقق رغبة الدماغ بالوصول لاكتمال القصة، وتكون بعيدة عن التفاصيل، وتتبع بنية سريدة بسيطة، ما يجعلك تغطين في نوم هنيء ومريح. بينما يسبب الفصل غير المكتمل ما يُسمى " تأثير زيجارنيك"، وهو شعور مزعج في مؤخرة عقلك بأن شيئًا ما قد ترك غير مُنته أو مُنجز، وهو ما يقلل احتمالية النوم.

الكتب التي استخدمت من مكتبة هاتشاردز، صنفت بحسب الفئات (الجيل العاشر، وجيل الألفية، والجيل زد)، ويمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب من المكتبة المتاحة لأعضاء الصالة والمقيمين في غرف أو أجنحة النادي، في غرفتهم الخاصة أو في الصالة الهادئة حيث يشمل ذلك الفطور والمشروبات والمقبلات طوال اليوم.



ويوفر فندق شيراتون غراند لندن بارك لين تجربة النوم الشهيرةSheraton Signature Sleep ، والتي تتضمن مجموعات مبتكرة من المفارش والعطور، مصممة لمساعدة الضيوف على الحصول على ليلة هانئة.

وتتوفر قائمة الكتب في صالة النادي وهي متاحة لأعضاء الصالة والمقيمين في غرف أو أجنحة النادي.


موضوع قد يهمك: ابتكارات مميّزة من مجوهرات دي غريسوجونو