الأطباق الإماراتية التقليدية في مطعم كرك هاوس

الأطباق الإماراتية التقليدية في مطعم كرك هاوس

أطلق مطعم كرك هاوس قائمة طعام جديدة وموسعة تضم أشهى أطباق الفطور والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات، إلى جانب تشكيلة من الأطباق الإماراتية التقليدية المحضرة بلمسات عصرية، من موقعه المميز في بوليفارد، داون تاون دبي.

وتتضمن خيارات الفطور أطباقاً فريدة مثل فطائر باو بالبيض واللحم المفروم؛ وطبق بيض وطماط؛ ووافل العصيدة. بينما تشمل قائمة الغداء سلطة ’ديتوكس‘ اللذيذة والغنية بالعناصر المغذية؛ ومندي الدجاج؛ وبرياني لحم الضأن؛ والروبيان المشوي مع صلصة الليمون الكريمية.

أما على العشاء فتنتظرك تشكيلة متنوعةً من الأطباق بما في ذلك قطع وشرائح لحم الضأن المشوية مع صلصة الطماطم الحارة وصلصة النعناع، وطبق هريس لحم الضأن المكوّن من القمح واللحم الطازج الممزوج بالسمن، فضلاً عن طبق كاري الدجاج الكريمي المحضَّر من الدجاج منزوع العظم مع صلصة الكاري الكريمية ويُقدم مع خبز براثا الساخن.

ويمكنك الاستمتاع دائماً بوجبة خفيفة بعد الظهر مع كوب من شاي الكرك وخبز براثا المحشو إما باللحم المفروم أو لحم صدر العجل أو البيض أو الجبن أو شوكولاتة ’نوتيلا‘.



أما أطبق التحلية اللذيذة فتتضمن فوندون بكعك الفستق الحلبي الذي يتألف من فوندون الكعك المحشو بجاناش الفستق الحلبي الكريمي، ويعلوه آيس كريم الفستق الحلبي وفتات الكعك المقرمش لمذاقٍ فريد لا يضاهى، بالإضافة إلى بودنج لوتس الذي يشكل مزيجاً متميزاً من التشيز كيك الغني مع جاناش بسكويت لوتس وفتات بسكويت لوتس المقرمش. ويمكنك استبدال الحلويات بأحد أطباق الفطور حلوة المذاق، كالتوست المحمص بالتوت والشوكولاتة والمحضّر من خبز البريوش الفرنسي المقرمش يقدّم مع تشكيلة من أصناف التوت وشوكولاتة ’نوتيلا‘ ورقائق الذرة وصلصة الشوكولاتة. بينما تشتمل قائمة المشروبات على لمسات تقليدية محلية مثل شاي الكرك والعصائر المنعشة.


موضوع قد يهمك: أجواء مميزة في مطعم أوينو