صيف حماسي في سيتي سنتر الفجيرة

صيف حماسي في سيتي سنتر الفجيرة

أضاف سيتي سنتر الفجيرة علامتين أمريكيتين شهيرتين هما "دينيز" Denny و"بيج آبل بيجلز إلى قائمة المطاعم والمقاهي الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً، والتي تضم "تروفليرز" و"ناندوز".

وبذلك صار بإمكانك تناول سلطة أرداجي الصحية التي تتكون من الخيار والبصل الأخضر والجوز، أو كريمة الجبن بجانب معجنات الطماطم، أو شطيرة البرغر بالبيض المقلي و"الهاش براونز"، في حين يستمتع أطفالك بالبطاطس المغمسة في صوص الدجاج والجبن.

وفي بيج آبل بيجلز ستجدين الفطور الحماسي المتكون من وجبة "الشكشوكة" ومعجنات كريم الجبن، بجانب القهوة العربية، أو كوب من البن المميز مع شاي الحليب المنعش لدى مقهى "بابا روتي".

ويمكنك طلب أجنحة الدجاج بجانب صوص التغميس الشهي بالخبز و بطاطس "بيري –بيري" الشهية لقضاء ليلة لا تنسى بمقهى "ناندوز"، أو اختيار شرائح اللحم الشهية وسمك السلمون المشوي لدى مطعم "دينيز" Denny.

ويمكن لمحبي الحلويات الحصول على كعكة الترفل الناعمة من "تروفليرز"، وهو كشك الحلويات الجديد الذي انضم إلى الفجيرة سيتي سنتر، وتتوفر فيه الشكولاته بالبندق و زبدة الكراميل المملحة. أما إذ كنت ترغب في تجربة مميزة مع العائلة والأصدقاء، لا تفوت فرصة طلب طبق التحلية المشترك لدى مقهى "مادو"، والذي يتكون من الآيس كريم التركي، بجانب البقلاوة الشهية بالفستق.



ولا تفوتي فرصة الفوز بسيارة "أنفينيتي Q30" الرياضية متعددة الاستخدام، حيث سيكون بمقدور المتسوقين حتى 31 يوليو، والذين ينفقون 200 درهماً، تسجيل إيصالات الشراء الخاصة بهم لفرصة الدخول في السحب على سيارتين من \طراز "أنفينيتي Q30".


موضوع قد يهمك: قائمة ديانا تشان الخاصة في ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس