مرح وأطباق شهية في زعيبل هاوس

مرح وأطباق شهية في زعيبل هاوس

باقة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تعدك بقضاء أوقات حافلة بالمتعة والترفيه والأطباق الشهية كشف عنها مطعم سوشيال كومباني في فندق زعيبل هاوس من جميرا، دبي.

ففي ليلة الكاري (الإثنين) التي تقدم قائمة طعام متجددة كل أسبوع يمكنك اختيار 3 أطباق مقابل 75 درهماً، أو 95 درهماً عن طلب كأس من عصير العنب الفاخر.

وفي ليلة المسابقات (الأربعاء) ستحظين بفرصة المشاركة مجاناً في المسابقة الأسبوعية التي يتضيفها كياران فوكس عازف الجاز والسوينج الشهير في دبي، عبر تكوين فرق من ستة أشخاص واختيار اسم لفرقهم لخوض المسابقات المتضمة أسلة عامة في الموسيقى والأفلام إلى جانب جولات لعبة البنغو، فقد تفوزين بدعوة إقامة فندقية مع وجبة فطور، أو دعوة عشاء مع زجاجة من عصير العنب الفاخر في مطعم لاه لاه، أو دعوة لتناول وجبة من اللحوم المشوية مع زجاجة من عصير العنب الفاخر لشخصين أيام السبت في مطعم ’سوشيال كومباني‘.



وفي الليلة نفسها، الأربعاء، يتيح لك عرض "أربعاء الأجنحة" في مطعم سوشيال كومباني فرصة تناول كمية غير محدودة من الأجنحة مقابل 89 درهماً.

ويمكنك التلذذ بباقة مختارة من أطباق الجبنة الشهية مع كأسين من عصير العنب الفاخر في مطعم سوشيال كومبااني مقابل 152 درهماً، أو زجاجة كاملة بسعر 180 درهماً.

وتنتظرك أطباق لا تقاوم من أشهى اللحوم المشوية يوم السبت مع عرض مشاوي اليوم في سوشيال كومباني، مقابل 89 درهماً للشخص الواحد.

كما أن هناك وجبات فطور محضرة حسب الطلب تبدأ من الساعة 6.30 صباحاً وحتى 5 عصراً، وتشمل المعجنات الشهية وأطباق الشكشوكة وسمك السلمون المدخن وغيرها، في سوشيال كومباني.

وأخيراً، يمكنك دائماً طلب توصيل وجبة غداء غنية مكونة من طبقين مقابل 49 درهماً (أو 3 أطباق مقابل 59 درهم) لتصل إلى المكان الذي تحددينه خلال ساعة واحدة فقط. كما يمكن الجمع بين وجبة الغداء المتأخر مع العروض اليومية للأسعار المخفضة على المشروبات الذي يوفر حسماً بقيمة 30% على مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة بين الساعة 4-8 مساءً.

للحجز والاستفسار: 1185 519 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: يوم من الهناء في مطعم هيكينا