عروض حصرية لسكان الإمارات في فنادق ومنتجعات جميرا

عروض حصرية لسكان الإمارات في فنادق ومنتجعات جميرا

عطلة مميزة تعد بها مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا مع عروضها الخاصة بسكان الإمارات والتي تتضمن خصومات تتراوح بين 15% و25 % على أفضل الأسعار المتاحة، ووجبة إفطار مجانية يومياً، ومجموعة من وجبات الغداء أو العشاء في أكثر من 40 مطعماً، بالإضافة إلى دخول مفتوح إلى ’حديقة وايلد وادي المائية‘.

فبرج العرب جميرا يقدم فرصة للاستفادة من خصم بنسبة 20% ضمن ثلاث عروض هي عرض سكان الإمارات وعرض الفخامة لسكان الإمارات وعرض الرفاهية لسكان الإمارات، تشمل باقة من المزايا المتنوعة.

أما فندق جميرا دار المصيف فيقدم خصم 15% على أفضل الأسعار المتاحة للاستمتاع بغرفة فاخرة وسط الحدائق الغناء والممرات المائية والمسابح الحصرية، ويشمل العرض الاستفادة من خدمات نادي سندباد للأطفال وشاطئ خاص على امتداد 2 كلم، واستخدام غير محدود لمرافق تاليس سبا وغيرها.



من جتهمها، يقدم فندقا جميرا النسيم وجميرا ميناء السلام خصماً بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة، فيما يقدم جميرا بيتش هوتيل خصم 20% على الإقامة ودخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية والشاطئ الخاص ونادي الأطفال، ويقدم فندق جميرا أبراج الإمارات خصم 20% وفرصة الدخول إلى نادي تاليس فيتنس وتاليس سبا.

وأخيراً يوفر ’جميرا فندق الخور‘ خصماً بنسبة 25% على الإقامة مع إمكانية الوصول إلى ’نادي آفياشن‘ وعضوية مجانية في النادي الرياضي لمدة أسبوع يحصل عليها النزلاء عند تسجيل المغادرة.

يستمر العرض حتى 20 ديسمبر.


موضوع قد يهمك: هاتف هونر يدعم إبراز الجمال في صور السيلفي