عروض متنوعة في فنادق دبي خلال مفاجآت صيف دبي

عروض متنوعة في فنادق دبي خلال مفاجآت صيف دبي

أطلقت مجموعة من الفنادق في دبي عروضها الصيفية الخاصة باحتفالية مفاجآت صيف دبي لهذا العام، قدمت من خلالها العديد من العروض الترويجية المدهشة.

إقامة
فندق فايف نخلة جميرا
ويقدم فرصة الإقامة مع تناول ثلاث وجبات في اليوم وكمية غير محدودة من المشروبات، بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء في خمسة أحواض سباحة، واستخدام شاطئ خاص ونادٍ رياضي يعمل على مدار الساعة، مقابل 1500 درهماً لشخصين.

فندق ستوديو ون
مقابل 300 درهماً لليلة الواحدة يمكنك الاستمتاع في فندق ستوديو ون في مدينة دبي للاستديوهات، وهو المبلغ نفسه الذي ستستردينه لإنفاقه في المطاعم والمقاهي في الفندق.

فندق إميرالد بالاس كمبنسكي
تخفيض بنسبة 25% عن أفضل الغرف المتوفرة أعلن عنه هذا الفندق في نخلة جميرا، مع إمكانية تسجيل وصول مبكر وخروج متأخر، ووجبة فطور لشخصين، وتخفيض 25% على جلسات السبا، ووجبة عشاء في أحد المطاعم الفاخرة المتواجدة في الفندق، ومنها مطعم "أولوندا" ومطعم "فيلامور"، ويمكن الحصول على كل هذه المزايا مقابل 1000 درهماً للغرفة.



سبا
فندق العنوان وسط المدينة
فرصة للاسترخاء ليوم كامل في بركة السباحة واستخدام مرافق السبا، إلى جانب جلسة تدليك لمدة ساعة، وقسيمة شرائية بقيمة 150 درهماً للحصول على المأكولات والمشروبات بجانب البركة، مقابل 650 درهماً.

فندق دبليو دبي-النخلة
ويقدم عرض اثنين بسعر واحد على جلسات التدليك التي تبلغ مدتها 30 أو 60 أو 90 دقيقة في أواي سبا، متيحاً الفرصة للمقيمين للتمتع بجلستي تدليك بسعر جلسة واحدة.

فندق فيرمونت دبي
نصف السعر لجلسات العناية بالبشرة والتدليك وجلسات العناية بالجسم المستمرة لـ 60 دقيقة أو 90 دقيقة التي يتم حجزها بين 10 صباحاً و2 ظهراً في ذا لاكشري سبا.

سباحة
وللاستمتاع بالسباحة وإطفاء حرارة الصيف المرتفعة، يقدم سيزار بالاس بلوواترز عرض استخدام بركة السباحة من قبل المقيمين مقابل 50 درهماً خلال أيام الأسبوع، و75 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تخفيض بمقدار 25 بالمئة في "نيبتونز".
كما يقدم فندق أنانتارا النخلة فرصة الاستمتاع بتناول الغداء واستخدام بركة السباحة والشاطئ مقابل 299 درهماً.

مطاعم
مطعم ثيباترا في فندق ذا بالاس
ويقدم لعشاق الأطباق الآسيوية طبقين بسعر طبق واحد من قائمة المأكولات السريعة التي تبلغ قيمتها 180 درهماً.

مطاعم فندق جيه إيه ذا ريزورت
وتتيح فرصة التمتع بتناول المأكولات والمشروبات في الفندق واستعادة قيمة الفاتورة كقسيمة شرائية يمكن إنفاقها في المطاعم الموجودة في الفندق.

مطعم هاكاسان في فندق أتلانتس النخلة
حين حجز ليلتين أو أكثر في فندق أتلانتس النخلة، يمكنك الاستمتاع بقائمة مأكولات خاصة لشخصين في مطعم هاكاسان.

للمزيد من المعلومات حول فعاليات وأنشطة الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: الأسرار العشرة لأسنان ناصعة البياض