أجمل عطلك الصيفية في منتجعات ون آند أونلي

أجمل عطلك الصيفية في منتجعات ون آند أونلي

8 منتجعات تتوزع في أنحاء العالم، من كيب تاون إلى لوسان جيران في جزر المالديف، أتمت استعداداتها لتقدم لك عطلة صيفية ممتعة بعيداً عن حرارة الصيف.

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج
يقدم هذا المنتجع وجبة فطور مجانية صباح كل يوم، ومأدبة عشاء مجانية مساء كل يوم، مع حسم 10% على أفضل سعر متوفر للإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة، وتذاكر عائلية مجانية لدخول حديقة أكوافنتشر المائية.
كذلك يقدم حسم 10% على سعر الغرفة عند حجز جناح في قسم الإقامة والسبا، فيما يشمل السعر فطوراً يومياً فاخراً ووجبة شاي بعد الظهر مجاناً، ويمكنك الاختيار بين مجموعة من عروض العناية بالصحة والجمال كل يوم.
وتعد جلسات اليوغا كل إثنين وأربعاء وجمعة (يوغا على ضوء الشموع) والسبت (يوغا عائلية)، فعالية مناسبة للكبار والصغار، إضافة إلى استمتاع العائلات بالأنشطة المائية التي تشمل ركوب الزورق المطاطي الدائري، والكاياك، والبيدالو، وقارب البنانا والقارب الشراعي.

منتجع ون آند أونلي لو سان جيران
على بعد 6 ساعات فقط من دبي، يقع منتجع ون آند أونلي لو سان جيران على شبه جزيرة استوائية حصرية في المالديف، ويقدم توفير 20% على أفضل سعر متوفر مع الفطور، ويبدأ العرض من 638 دولاراً أمريكياً في الليلة، فيما تشتمل الإقامات الممتدة من 5 مايو حتى 5 أكتوبر 2019 على باقة نصف إقامة مجانية.

منتجع ون آند أونلي ريثي راه
كذلك يتربع منتجع ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف وسط حدائق استوائية وشواطئ تكسوها رمال بيضاء نقيّة. ويقدم باقة "مجموعة النوم" الخاصة التي تمكن ضيوفه من الاسترخاء عبر الإقامة 4 ليال كحد أدنى، تقدم خلالها جلسة تقييم خاصة بالنوم، وعلاج طقوس النوم لمدة 90 دقيقة، وجلسة يوغا باعثة على الاسترخاء بالإضافة إلى جلسة للعناية باليدين والقدمين ووجبة فطور وغير ذلك الكثير.


موضوع قد يهمك: ابتكارات مميزة في حفل تخرج معهد إسمود دبي للأزياء