البرانش هذه الجمعة في ردهة شيدز

البرانش هذه الجمعة في ردهة شيدز

أجواء مفعمة بالأناقة والرقي تحيط ببرانش يوم الجمعة الصيفي الجديد الذين كشفت عنه ردهة "شيدز" الواقعة على السطح في "العنوان مرسى دبي".

ففي يوم الجمعة من كل أسبوع ستنعمين بأجمل الأوقات في حوض السباحة المصمم على طراز أنفينيتي، أو تسترخي بجانب الماء، مع قائمة خاصة تتضمن أشهى المأكولات والعصائر العالمية، على أنغام الموسيقى المفعمة بالحيوية.

وإضافة إلى القسم الخاص بالسلطات الطازجة، هناك منصاب الطبخ المفتوحة التي تحضر أشهى الأطباق، ومنصة ماكي التي يقدم لفائف كاليفورنيا بالأفوكادو والسلطعون، وتمبورا الجمبري والمانجو، وسمك السلمون المدخن مع كريما الجبن، والتونا الحارة أو مخلل الفجل والهليون والخيار مع صلصة "ميزو".

وهنالك أيضاً تشكيلة واسعة من أنواع البروشيتا بصلصات مختلفة، بالإضافة إلى المشاوي الشهية، مثل لحم الواجيو البقري المعد بأسلوب "ياكيتوري" مع التوابل الآسيوية، اللبن ودجاج "تيكا" بالتوابل الهندية، وكفتة اللحم بالتوابل العربية، وأسياخ التوفو والباذنجان المشوية.



أما منصة الشطائر الصغيرة، فتتضمن برجر لحم الواجيو البقري والفلافل، مع الأطباق الجانبية. وفي منصة المأكولات المقلية، يمكنكم تناول "تمبورا" الجمبري المقلي المقرمش مع صلصة الواسابي، وطبق "بيتربالين" الهولندي، وأجنحة الدجاج المقلية بصلصة الباربكيو، وشرائح البطاطس بالكاجون، بالإضافة إلى البطاطس بالجبنة.

وأخيرا، تتضمن منصة الحلويات مثلجات الـ "بوبسيكل" بنكات الفواكه، بالإضافة إلى عربة الآيس كريم، والوافل المقرمش مع التوت والعصائر المركزة.

تبلغ تكلفة هذا البرانش 345درهماً للشخص الواحد (من 2 حتى 6 مساء) مع العصائر الفاخرة، أو 245 درهماً للشخص الواحد مع المشروبات الغازية. أما ما بعد البرانش، من 6 حتى 10 مساء، فيمكنك الاستمتع بكمية غير محدودة من العصائر الفاخرة مقابل 199 درهماً.

للحجز والاستفسار: 3444 888 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: هل جربت تذوق هذه الحلويات الفريدة؟