عطلة مميزة مع عرض عطلات جميرا

عطلة مميزة مع عرض عطلات جميرا

أطلقت مجموعة جميرا باقة من العروض الخاصة بالعطلة الصيفية في دبي، تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم، لتستمتعي بعطلة في إمارة دبي.

وضمن هذه العروض يحصل الضيوف من دول الخليج على تخفيض بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وقت الحجز، في أكثر فنادق العالم فخامة "برج العرب جميرا"، والمنتجع العائلي المميز "جميرا بيتش هوتيل"؛ وجوهرة مدينة جميرا فندق "جميرا القصر" الفاخر. وصولاً إلى فنادق مميزة على غرار "جميرا أبراج الإمارات" الذي يقدّم إطلالات خلّابة على أفق مدينة دبي الساحر، والفندق الذي تم افتتاحه مؤخراً "زعبيل هاوس من جميرا - الروضة".



ويضم فندق جميرا بيتش هوتيل شاطئاً خاصاً ونشاطات مائية مميزة، علاوة على طيف من النشاطات العائلية في "نادي الأطفال" الجديد، والمطاعم المطلّة على الشاطئ الخلّاب والتي تقدّم مجموعة من أفضل الإطلالات في المدينة.

أما فندق "جميرا القصر"، فيقدم أحد أكثر تجارب الإقامة الفندقية فخامة في المدينة مع طابعه العربي الأصيل ولمسات الذوق المعاصر، بأسعار تبدأ من 720 درهماً إضافة للرسوم والضرائب.

وفي برج العرب يمكنك اغتنام عرض "رفاهية الأجنحة" الذي يشمل وجبة فطور مجانية يومياً ويتيح للضيوف الذين يحجزون أربع ليالٍ تمضية ليلتهم الأخيرة مجاناً، وذلك بدءاً من 3600 درهم إضافة للرسوم والضرائب للحجوزات المسبقة.

أما الضيوف من شتى أرجاء العالم، فيمكنهم الإقامة في "جميرا أبراج الإمارات" بسعر يبدأ من 410 دراهم إضافة للرسوم والضرائب، في حين يرحب "جميرا فندق الخور" بهم بسعر يبدأ من 300 درهم إضافة للرسوم والضرائب في إطار عرض "عطلات جميرا". أما الباحثون عن خوض تجارب جديدة ضمن محفظة "مجموعة جميرا"، فلا بد لهم من زيارة "زعبيل هاوس من جميرا – الروضة" بسعر يبدأ من 240 درهم إضافة للرسوم والضرائب بحد أدنى للإقامة ليلتين.


موضوع قد يهمك: أمسيات متميزة في ذا نيو ماجنم لاونج