روف أت ذي بارك.. وجهة عصرية بموقع استثنائي

روف أت ذي بارك.. وجهة عصرية بموقع استثنائي

في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر المنتزهات الترفيهية في المنطقة، افتتحت روف للفنادق وجهتها السادسة في دبي، فندق روف آت ذي بارك، متيحاً لضيوفه الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية في "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي" و"ليجولاند دبي" و"ليجولاند ووتر بارك" ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، بالإضافة إلى استكشاف مناطق متنوعة يحمل كل منها طابعه الخاص والكثير من المتاجر والمطاعم المميزة في "ريفرلاند دبي".

وبمناسبة الافتتاح، يقدم الفندق عرضاً خاصاً بسعر 199 درهماً للإقامة لليلة واحدة، مع تذكرتي دخول إلى دبي باركس آند ريزورتس.

ويبعد فندق "روف آت ذي بارك" أكثر من نصف ساعة بقليل عن "مطار دبي الدولي" و"مطار آل مكتوم الدولي". وبفضل موقعه الحيوي ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، يمكن للزوار استكشاف عدد من أبرز وجهات التسوق والترفيه، مثل "ذا أوتلت فيليدج" الذي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى قرب الفندق من "مرسى دبي" و"نخلة جميرا". كما يقع الفندق على بعد دقائق معدودة عن موقع استضافة "إكسبو 2020" ليكون وجهة مثالية للزوار القادمين إلى المدينة خصيصاً لهذا الحدث العالمي الكبير.



ويستوحي تصميمه من البيئة المحلية والطابع الفريد لمدينة دبي، لتروي الأعمال الفنية التي تزين أرجاءه حكايات فريدة تشجع الضيوف على التقاط الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويضم الفندق 579 غرفة واسعة، وكل واحدة منها مجهزة بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي والاتصال المجاني بالإنترنت (واي فاي). ويضمن الفندق أعلى مستويات الراحة للضيوف، وهو ما يتجلى في الأسرة الوثيرة ذات العلامة التجارية المميزة، بالإضافة إلى الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرة لاستقبال الزوار الإضافيين، وثلاجة صغيرة، وخزانة كبيرة لحفظ المقتنيات، وحماماً عصرياً.

كما يقدم الفندق خدمات ذكية تناسب المسافر العصري، حيث يمكن للضيوف تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. ويتوفر أيضاً مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة، وحوض السباحة والمنصة المحيطة به في أجواء هادئة. كما يضم الفندق مرفق الخدمة الذاتية لغسيل الملابس طيلة اليوم، ومتجر ضمن الفندق، وغرف لحفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، مما يضمن للزوار تجربة مريحة وتسهيلات شاملة. ويمكن لضيوف "روف آت ذي بارك" تناول وجباتهم أو طلبها من مطعم "ذا ديلي"، الذي يقدم أيضاً القهوة الفاخرة والأطعمة الصحية الخفيفة المستوحاة من أشهر المطابخ العالمية.


موضوع قد يهمك: وجبات لذيذة في عيد الأب تحضرينها في منزلك