عروض متنوعة لوجبة شهية

عروض متنوعة لوجبة شهية

وجهات عديدة تنتظر حضورك لتقدم لك وجبة شهية وأجواء مريحة.

يوم السوشي العالمي في سومو سوشي آند بينتو
جهزي نفسك لتناول لفافة كرانشي كريزي مداناً مع كل عملية شراء تقومين بها في سومو سوشي أن بينتو خلال يوم السوشي العالمي، 18 يونيو الجاري.

هذا العرض المستمر حتى الساعة 12 ظهراً، في جميع فروع المطعم في الإمارات، ويسري حين تناول الطعام أو مع طلبات التوصيل عبر التطبيق الخاص به، أو الرقم المجاني لطبات الوجبات الجاهزة فقط.


طابع متوسطي وصيفي في مطعم أوبا
إن كنت من محبي الأطايب اليونانية، فقد حان وقت تمتعك بقائمة الطعام الجديدة من مطعم "أوبا" التي تضم نكهات يونانية أصيلة مميزة.
كما أضاف المطعم أطباقاً صيفية إلى قائمته الكلاسيكية، تتضمن طبقين مميزين يحملان بصمة أوبا، وهما لحم بعجين "أوبا" وطبق جيرو "أوبا"، مع الموسيقى المبهجة والعروض الترفيهية الحيّة وأفخر المأكولات اليونانية، إلى جانب مجموعة من السلطات المنعشة والطازجة واللحوم المشوية العصارية وأطباقاً متميزة من ثمار البحر، وأطباق الحلويات اللذيذة.



المطعم الواقع في الطابق الأول من فندق فيرمونت دبي استمد تصميمه الداخلي من جزيرتي ميكونوس وسانتوريني اليونانيتين، ويتيح لك تجربة رقصة الزوربا التقليدية وتحطيم الصحون المسلية.

للحجز والاستعلام: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


عروض صيفية في مطعم بيتشه

كشفت الوجهة الإيطالية المفضلة في دبي، مطعم بيتشه، عن قائمته الشهية من إبداع الشيف الإيطالي دافيد جارديني، إلى جانب مجموعة من العروض المجزية خلال هذا الصيف، المترافقة مع ألحان عازف البيانو مساء كل يوم.

وتتضمن العروض برانش يوم الجمعة، من الساعة 12.30 حتى الساعة 4 عصراً.

الدخول إلى المسبح والشاطئ من الساعة 7 صباحاً وحتى غروب الشمس.

للحجز والاستعلام: 2520 318 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


7 عروض مثالية لغداء العمل في روزوود أبوظبي
ثلاثة مطاعم حائزة على جوائز في فندق روزوود أبوظبي تقدم خمس قوائم طعام متميزة خلال هذا الصيف.

فمطعم سامبوسك اللبنني يقدم ثلاث اختيارات من الأطباق العربية الشهية المستوحاة من الطهي المنزلي يومياً (عداً الجمعة والسبت)، من الظهر وحتى 3.30 عصراً، مقابل 120 درهماً للشخص الواحد.
وتتضمن القائمة أطباق المازة الباردة والساخنة وطبق رئيسي وطبق تحلية.
كذلك يقدم سامبوسك للراغبين إمكانية تذوق أحد الأطباق الكلاسيكية والفاخرة من قائمة أطباق الشيف عماد اليومية مقابل 240 درهم.
ولغداء متأخر تقدم أطباق المازة اللبنانية مع الشيشة يومياً من الساعة 3:30 عصراً وحتى 7 مساءً مقابل 150 درهم للشخص. وتتضمن تشكيلة المازه الباردة والساخنة الحمص والمتبل والبابا غنوج والسلطات الشرقية كالفتوش وسمبوسك الجبنة. ويقدم طبق شيش الطاووق مع قائمة الأطباق الرئيسية مع البطاطس المقلية، وللتحلية طبق الفواكه الموسمية.

أما مطعم داي باي دونغ الصيني فيقدم قائمة أطباق ديم سوم الشهيرة يومياً (عدا الجمعة والسبت) من الظهرية وحتى 3 عصراً مقابل 98 درهماً للشخص الواحد، تتضمن الشوربة والديم سوم و تشكيلة من الوجبات الخفيفة والأرز المقلي والحلويات.
أما الأطباق الرئيسية فتشمل طبق "سيو ماي" وطبق لفائف الخضار مع الخيار ويتبعها حساء اليوم. ومن اختيارات الوجبات الرئيسية طبق دجاج كونغ باو وطبق لحم شوان الصيني المقلي وطبق الباذنجان المطهو مع التوفو، وتقدم جميعها مع الأرز بالدجاج المقلي أو نودلز الخضار المقلية حسب الذوق. ولختام وجبة الغداء بنكهة منعشة يقدم المطعم لضيوفه حرية الاختيار بين بودينغ المانغو الطازجة أو طبق الفواكه الموسمية.

وفي مطعم أكوا ستجدين بوفيه غداء سريع بلمسة راقية يتضمن تشكيلة اختيارية من المأكولات الصحية ليستمتع ضيوف المطعم بهذه التجربة مع المناظر المطلة لمياه البحر العربي، من الإثنين وحتى الخميس، من الظهر وحتى الساعة 3:30 عصراً مقابل 75 درهماً للشخص الواحد.

وأخيراً يمكنك تناول طعامك مساء في ردهة فندق روزوود أبوظبي "المجلس" من الساعة 3 حت 6 مساء مقابل 180 درهماً للشخص الواحد، وتتضمن مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الشهية تشمل رغيف الباغيت الفرنسي الصغير محشو باللحم المشوي مع المايونيز والخضروات، وكرواسون سيزر الدجاج الصغير والسالمون المدخن مع الخيار والجبن الكريمي. وتشكيلة متنوعة من الكعكات اللذيذة والمعجنات الشهية بمذاقات عدة كمذاق التوت البري، وماكرون بالليمون والريحان وتشيز كيك، والكانولي والكراميل والميلفيه. كما يوفر المجلس حرية الاختيار من بين 29 صنف من أوراق الشاي الفاخر أو أجود أنواع القهوة أو كوكتيل البليني المنعش.

للحجز والاستعلام: 5550 813 2(0) 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: 11 نصيحة غريبة ستساعدك على خسارة وزنك الزائد