صيف حافل في ويستن دبي الميناء السياحي

صيف حافل في ويستن دبي الميناء السياحي

عروض مستمرة حتى شهر سبتمبر كشف عنها كل من فندقي ويستن ولو ميريديان دبي الميناء السياحي، حافلة بالنشاطات والمتعة.

عرض السيدات
فطور صحي في مطعم باونتي بيتس، تتبعه جلسة مساج "هيفينلي سيغنتشر مساج" لـ 60 دقيقة ودخول إلى الشاطئ طوال النهار، بسعر 460 درهماً، من الأحد إلى الخميس.

يوم في الشاطئ للسيدات
كل يوم أحد (ما عدا العطل الرسمية) موعدك مع المسبح والشاطئ وركوب اللوح المائي لقضاء أمتع الأوقات في أي من الفندقين، مع خصم 25% على المأكولات والمشروبات المختارة في ل بارز، وهورايزون وباونتي بيتس. وخصم 25% على جلسات مساج هيفنلي سبا وجلسات تقشير الجسم، مقال 100 درهماً للكبار، و50 درهماً للأطفال.

يوم كامل للعائلة
أما يوم السبت (باستثناء أيام العطل الرسمية) فهو يوم المرح العائلي في فندق لو ميريديان المينا السياحي! انضم إلينا ليوم كامل سواء للاسترخاء تحت أشعة الشمس أم لتجربة الرياضات المائية، مقابل 500 درهماً للأسرة المكونة من شخصين بالغين وطفلين، تتضمن رصيداً بقيمة 100 درهماً، و25% خصم على المأكولات والمشروبات في ويستن بول بار أو هورايزون (خلال ساعات الغداء)، ودخول مجاني إلى جميع الرياضات المائية الحركية، وخصم 25 % على جميع الرياضات المائية الآلية، وكابانا خاصة للعائلة المجانية، ودخول مجاني إلى نادي Le Meridien Family Kids Club.

دلال كل يوم
مقابل 500 درهما للزوجين، وخصم 50% في Horizon يمكنك تدليل شريكك بيوم من الراحة والاسترخاء في فندق لو ميريديان الميناء السياحي وكلوب مينا، مع دخول مجاني على جميع الرياضات المائية الحركية، وخصم 50% على جميع الرياضات المائية الآلية، ودخول مجاني إلى مركز اللياقة البدنية في كلوب، وكابانا مجانية (الحجز المسبق مطلوب) أو 15 دقيقة لأي رياضة آلية مختارة.

مرح يوم الثلاثاء
مع طعام مجاني للأطفال، ودخول مجاني للمسبح وشاطئ الأطفال، ووصول مجاني لجميع أفراد العائلة لجميع الرياضات المائية، فإن يوم الثلاثاء هو يوم التسلية والمرح في كلوب مينا لو ميريديان دبي الميناء السياحي، مقابل 220 درهماً للكبار (مجاناً للصغار)،إضافة إلى الدخول المجاني إلى نادي Le Meridien Family Kids Club
العرض مطبق لكل شخصين كحد أقصى حتى عمر 12 عامًا لكل شخص بالغ يدفع). يجب على البالغين دفع ثمن بطاقة الدخول اليومية إلى الشاطئ والمسبح في Club Mina

مساج
أما باقات المساج في هيفينلي سبا مع دخول إلى الشاطئ والمسبح، فهي:
باقة باتر آب:
السعر: 520 درهم إماراتي (الأحد – الخميس)، 585 درهم الجمعة والسبت
العرض: سبا + دخول إلى الشاطئ + باقة غداء (جلسة لمدة ساعة واحدة)

باقة ميلت آواي:
السعر:390 درهم (الأحد – الخميس)، 450 درهم يومي الجمعة والسبت
العرض: باقة سبا وشاطئ (جلسة لمدة ساعة واحدة)

باقة تجربة هيفينلي:
السعر:250 درهم (الأحد – الخميس)،350 درهم يومي الجمعة والسبت
العرض: باقة سبا وشاطئ جلسة لمدة 30 دقيقة


موضوع قد يهمك: نكهات مكسيكية كل أسبوع في موتشاتشاس