أمسيات ممتعة في أوش

أمسيات ممتعة في أوش

فنانون موهوبون في عالم الترفيه من كازخستان وقرغيستان سيحيون أمسيتين موسيقيتين من وحي الأجواء الروسية في أوش (الجانب الشمالي من مشروع لا مير)،

أمسيات غلايز
أنت على موعد كل يوم إثنين مع أمسية السيدات "غلايز" على أنغم الدي جي الكازاخستاني ماكيد، الذي شارك في مهرجان فريدوم الموسيقي وألمالاند وفايرس زي. وستشعل موسيقى الهاوس أجواء السهرة مع التلذذ بمشروبات المطعم بإطلالاته البانروامية على داونت اون دبي ومنظر البحر في مشروع لا مير.
وتتضمن باقة "غلايز موندايز" 3 مشروبات مجانية للسيدات (مشروب العنب الأبيض أو الأحمر أو المشروب الفوّار)، وحسم بنسبة 50% على مشروبات العنب الأبيض والأحمر والمشروب الفوار، إضافة إلى حسم 25% على القائمة بأكملها.

عرض موسيقي حيّ للفنانة أكمو
أما أيام الخميس، اعتباراً من الساعة 8 مساء، فموعدك مع عرض موسيقي حي مع الفنانة القرغيزية أكمو التي ستضفي لمسة سحرية بطبقات صوتها المتميزة (تيسيتورا منخفض وسوبرانو خفيف وأنيق) على أمسيات الخميس. ورغم صغر سنّها، شاركت في حفلات موسيقية على مسارح كبيرة في تركيا، وكوريا، وروسيا، حيث شاركت الجمهور موهبتها في مهرجانات عالمية. كما أنّ أكمو على قناعة تامة بأنّ الموسيقى تتجاوز حواجز كثيرة، كاختلاف الثقافات واللغات.


موضوع قد يهمك: جري ومرح في صباحات ابن بطوطة مول