الصيف أحلى وأوفر في ويندام

الصيف أحلى وأوفر في ويندام

حان الوقت لقضاء عطلة الصيف أو أي من عطل الراحة الصيفية دون أن ترهقي ميزانتك بتكاليف السفر خارج البلاد، فعروض فندقي ويندام دبي مارينا (مرسى دبي)، وتريب باي ويندام دبي (بارشا هايتس) قد صارت جاهزة بأسعار مناسبة.

ويندام دبي مارينا
من موقعه في قلب منطقة دبيي مارينا، ييقدم ويندام دبي مارينا عرضان متميزان:

الأجنحة الفندقية
باقة صيفية مثالية للمجموعات من الأصدقاء والعائلات للاستمتاع بقضاء وقت ممتع في منطقة المارينا، حيث صمم الفندق باقة الأسعار لتناسب كافة الميزانيات، مع تقديم خصم 20% على خدمة الغرف.
فعند حجز جنح (يتسع لأربعة أفراد)، من الآن وحتى نهاية سبتمبر، ستتمتعين بأسعار تبدأ من 349 درهماً، مع خصم 20% على خدمة الغرف، وواي فاي مجاني، وتنقلات مانية إلى المقاصد السياحية.

عرض المقيمين
وهذا العرض الاستثنائي للعائلات والأصدقاء المقيمين في دبي، يتيح الحصول على خصم 20% على أسعار الإقامة، وترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى، و20% في جميع المطاعم والمقاهي، إضافة إلى 15% خصم على خدمات الغسيل وإتمام حجز مبكر من الساعة 9 صباحاً في حال توافر الإمكانية، وواي فاي مجاني، ونقل مجاني إلى الشاطئ ومراكز التسوق والمقاصد السياحية الأخرى.
يستمر العرض حتى نهاية سبتمبر.

للحجز والاستعلام: 8888 407 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، مع رجاء ذكر اسم العرض (عرض المقيمين أو عرض الأجنحة الفندقية).

تريب باي ويندام دبي
أما تريب باي وندام دبي فيوفر أجواء مثالية للراحة والاستجمام من موقعه المميز في منطقة بارشا هايتس الراقية، مع ثلاثة عروض متميزة:

الثلاثة السحرية
إقامة 3 أفراد في غرفة واحدة، بسعر 333 درهماً لليلة الواحدة، مع 3 مشروبات مجانية لكل غرفة يومياً، عند الحجز من الآن وحتى نهاية سبتمبر أي من غرف تريبل أو غرفة عائلية أو غرفة بريميوم، مع إتمام حجز مبكر ومغادرة متأخرة، واي فاي مجاني، ونقل مجاني إلى الشاطئ ومراكز التسوق.

عرض المقيمين
باقة متميزة بخصم 20% على أسعار الغرف و20% في جميع المطاعم والمقاهي، بما في ذلك مطعم لكويد الشهير بتصميمه البوهيمي المميز، ومطعم لوكال، مع حجز مبكر ومغادرة متأخرة، واي فاي مجاني، ونقل مجاني إلى الشاطئ والمراكز التجارية.

24 ساعة تريب
وفي هذا العرض يمكنك التمتع بإقامة لمدة 24 ساعة بغض النظر عن توقيت بداية الإقامة، ما يسمح لك بالاستمتاع لأطول فترة ممكنة بالأجواء والخدمات التي يقدمها الفندق، من الآن وحتى نهاية سبتمبر.
ويتضمن العرض أفضل سعر متاح للغرفة، مع إتمام حجز في أي وقت ومغادرة بعد 24 ساعة من إتمام الحجز، واي فاي مجاني ونقل مجاني إلى الشاطئ ومراكز التسوق والمقاصد السياحية.

للحجز والاستعلام: 6666 247 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. مع رجاء ذكر اسم العرض (الثلاثة السحرية، عرض المقيمين، أو 24 ساعة تريب).


موضوع قد يهمك: جلسة يوغا مجانية تنتظرك في فيتنس فيرست