كل يوم أمسية مختلفة في نيوس

كل يوم أمسية مختلفة في نيوس

حتى لا تشعري بالملل، حضر لك مطعم وردهة نيوس في فندق العنوان وسط المدينة أمسيات تختلف كل يوم طيلة شهر يونيو، لتستمعي بأجمل أنغام الموسيقى الكلاسيكية والجاز والهيب هوب والآر آند بي.

ومع الأناقة والرقي والإطلالات الرائعة على برج خليفة ونافورة دبي من الطابق 63، ستبدأ عطلة نهاية الأسبوع، الخميس، مع مختارات من أشهر الإنتاجات الموسيقية لعقدي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، في الوقت الذي تحصل فيه السيدات على عصائر مجانية.

أما في أمسيات السبت، فيمكن لك الاستمتاع بأجمل الأنغام الإسبانية في أجواء تحاكي سهرات جزيرة إيبيزا الإسبانية، حتى شروق الشمس.

ومع بداية الأسبوع، يقدم "نيوس" يومي الأحد والثلاثاء أمسيات مناسبة لمحبي المحار والعصائر الفاخرة. وتتغير الأجواء يوم الإثنين لتحمل الضيوف إلى عالم الجاز، بمشاركة عازف الترامبيت.

ويتزين "نيوس" بحلة الاحتفالات الشاطئية لمدينة ميامي مع الموسيقى اللاتينية في أمسيات الأربعاء.

أما المأكولات والعصائر فقد أعدت قوائمها لتكون متناسبة مع طابع كل أمسية، من الخامسة مساء حتى 3 بعد منتصف الليل (حتى 5 صباحاً يوم السبت من كل أسبوع).

للحجز والاستعلام: 3444 888 4 0971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: تعرفي على مضاعفات مرض السكري على البصر