عروض صيفية من فندق قصر البستان

عروض صيفية من فندق قصر البستان

كشف فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون، عن تحضيره عروضاً متنوعة احتفاء بقدوم الصيف، ليكون الملاذ المثالي بين خليج عمان وجبال الحجر المهيبة، حيث الأوقات المفعمة بالمرح واستكشاف أماكن جديدة والانتعاش في حوض السباحة والاستجمام بعلاجات السبا التي تجدد الحيوية والنشاط.

وسيحصل أعضاء برنامج ماريوت بونفوي الاستمتاع بخصومات حصرية بنسبة 25% على الإقامة في الفندق، حتى 30 ديسمبر القادم، تشمل بوفيه إفطار يومي في مطعم مطبخ الخيران مما يتيح الفرصة للضيوف قضاء أجمل الأوقات على شواطئ بحر عُمان الخلابة.

وخلال الفترة من 15 يونيو إلى 30 سبتمبر 2019م، سيحصل أعضاء برنامج ماريوت بونفوي على خصم بنسبة 30% على خدمات الطعام والمشروبات في جميع فنادق ماريوت في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تشمل كل من ’ريتز كارلتون‘ و’دبليو‘، و’سانت ريجيس‘، و’فنادق ومنتجعات شيراتون‘.

أما في سبا الحواس الست، فستجدين علاجات تجديد الشباب والحيوية مع قائمة من أنواع التدليك الرائعة وخصم بنسبة 25%، تتضمن تدليك الأنسجة العميقة وراحة القدمين. ويوفر السبا أيضاً علاجين حصريين خلال الصيف هما (Signature Ritual) وهو عبارة عن الحمام الخاص والتدليك باستخدام أقدم الطرق وأشهرها في العالم و (Timeless Treat) ويتضمن تدليك كامل وتقشير الوجه بفيتامين ج والبابايا، لتجديد النشاط بلمسة صيفية متفردة.

ويمكن للجميع الانضمام إلى برنامج ماريوت بونفوي بكل سهولة من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: فرقة مارون 5 الأمريكية في صالة كوكا كولا أرينا