تعرفي على أفضل عروض المطاعم خلال عيد الفطر السعيد

تعرفي على أفضل عروض المطاعم خلال عيد الفطر السعيد

حان وقت استكشاف نكهات جديدة وأجواء ممتعة في عطلة عيد الفطر السعيد. وهذه بعض الوجهات التي تحتفل بك بهذه المناسبة.

عروض جديدة منتجع وفيلل السعديات روتانا
كشف منتجع وفيلل السعديات روتانا عن استقباله الضيوف خلال عيد الفطر بعروض رائعة على الغرف والأجنحة، إلى جانب وجبة برانش العيد.
ويتضمن العرض الإقامة خلال عطلة عيد الفطر في المنتجع، مع الترقية إلى غرفة كلوب روتانا مع بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 400 درهماً، وذلك عند حجز غرفة بريميوم مع إطلالة البحر، أو الترقية إلى جناح كلوب روتانا بغرفة نوم واحدة مع بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 600 درهماً عند حجز غرفة كلوب روتانا، إضافة إلى بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 800 درهماً عند حجز جناح كلوب روتانا بغرفة نوم واحدة، وبطاقة رصيد في المنتجع بقيمة ألف درهماً عند حجز فيلا بغرفة نوم واحدة.
ويتلقى الضيوف بطاقة الرصيد لدى كل إقامة في المنتجع خلال فترة العرض. العرض متاح لحجوزات الإقامة خلال عطلة عيد الفطر (4 إلى 8 يونيو القادم).

أما برانش عيد الفطر فيقدمه مطعم سي ريستورانتي، ومطعم سمسم، في أول أيام عيد الفطر، إذ يمكنك تناول وجبتك مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة مقابل 335 درهماً للشخص الواحد. أو كمية غير محدودة من مشروبات المطعم المختارة مقابل 475 درهماً للشخص الواحد، فيما يحصل الأطفال (6-12 سنة) على حسم بقيمة 50%، والأطفال دون 6 سنوات بتناول الطعام مجاناً.


ثلاث أمسيات ساحرة في تشيبرياني خلال العيد
عشاء فاخر حافل بأشهى الأطباق العالمية وسط أجواء راقية وإطلالات خلابة على مرسى ياس كشف عنه مطعم تشيبرياني الشهير (جزيرة ياس، أبوظبي)، حيث سيتمكن الضيوف من مشاهدة عروض الألعاب النارية في ثلاث أمسية، واحدة لكل يوم من العيد، ابتداء من الساعة 9 مساء.

ويقدم المطعم تجربة فريدة تجمع أفضل أطباق المطبخ الكلاسيكي مع خدمة الضيافة الراقية التي يوفرها فريق العمل المميز، تتضمن أطباقاً مميزة يقدمها مطعم هاريز بار في مدينة البندقية، منها طبق ’ريزوتز بريمافيرا‘ بالخضار وباستا تاليوليني بالفرن إلى جانب طبق التحلية المفضل لدى الضيوف ميرينج بكريمه الفانيلا، ويشتهر المطعم بأطباقه المبتكرة التي تحمل بصمته الخاصة مثل ’كارباتشيو ألا تشيبرياني‘ الذي ابتكره السيد جوزيبي تشيبرياني في عام 1950، إضافة إلى كوكتيل بيليني الشهي الذي قُدِّم للمرة الأولى في مدينة البندقية عام 1948.
تستقبل الوجهة الفاخرة ضيوفها من الأصدقاء وأفراد العائلات في ردهتها ووجهتها الراقية والمميزة بتصاميم داخلية تحمل طابع اليخوت الفاخرة، وتوفر لهم فرصة الاستمتاع بإطلالات التراس الساحرة على المرسى، ومشاهدة الألعاب النارية وهي تضيء السماء.
للحجز والإستعلام: 400 75 262 0 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



برانش مميز لعيد الفطر في بالاس وسط المدينة
كشف فندق بالاس وسط المدينة عن استقباله عيد الفطر السعيد مع برانش رائع في مطعم إيوان، يتضمن بوفيه مفتوح حافل بالأطباق اللذيذة العربية والعالمية، مع خدمات الضيافة العربية الراقية.
وتمتد خيمة "إيوان" إلى حدائق "بالاس" على التراس الخارجي، وسط أجمل التصاميم المعمارية الشرقية التي يشتهر بها الفندق، والتي تثري أجواء هذه المناسبة المميزة.
كما يمكنك الاستمتاع بهذا البرانش في حجرات للطعام تضمن أعلى مستويات الخصوصية لك ولأسرتك.
يقدم هذا البرانش يوم الجمعة 7 يونيو، من الساعة 1 حتى 4.30 بعد الظهر، مقابل 345 درهماً للشخص الواحد.

وأما سهرات عيد الفطر في مطعم إيوان فتستمر طيلة عيد الفطر، من الساعة 7 مساء حتى 11.30 ليلاً، وتتضمن بوفيه مفتوح يقدم أشهى المأكولات العربية ضمن أجواء راقية مفعمة بتصاميم الأرابيسك الشرقية الساحرة، مقابل 255 درهماً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 3444 888 4 00971، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


إقامة عائلية ديلوكس في فندق باب القصر
كشف فندق باب القصر من موقعه في قلب مدينة أبوظبي، عن باقة "إقامة عائلية ديلوكس" خاصة بعيد الفطر للاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص، من 4 وحى 8 يونيو.
وتتضمن هذه الباقة جناح دليوك مضمون لشخصين وطفلين،و تسجيل خروج متأخر، ووجبتان مجانيتان للعائلة (إفطار وعشاء)، وتذكرتان لترفيه الواقع الإفتراضي، بسعر 999 درهماً (لا تشمل الضرائب ورسوم الخدمة).

للحجز أو الاستفسار: 3000 205 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


ثلاث أطباق في خيمة البحر
يحتفل المطعم اللبناني خيمة البحر بعيد الأضحى من موقعه ضمن فندق جميرا القصر بثلاثة أطباق تشتمل على المشروبات الخفيفة، من إبداع رئيس الطهاة، وتتضمن أشهى أصناف المقبلات كالبابا غنوج والهندباء بالزيت؛ إلى جانب الأطباق الرئيسية المتميزة مثل السمكة الحرة والكباب الحلبي؛ ولا ننسى أطباق التحلية المذهلة مثل الكنافة بالجبنة.
ويتميز المطعم بإطلالات بانورامية على برج العرب وسوق مدينة جميرا، فيما تصدح ألحان العروض الحية من الموسيقى العربية الأصيلة.
تتوفر هذه القائمة من 4 إلى 8 يونيو، مقابل 160 درهماً للشخص الواحد.



قائمة استثنائية في النافورة
أما مطعم النافورة الكائن في جميرا أبراج الأمارات، فيقدم 3 أطباق شهية مستوحاة من مطبخ بلاد الشام، متضمنة المقبلات والشاورما والمشاوي المشكلة مع خيارات متنوعة من المشروبات.
يتوفر هذا العرض من 4 إلى 8 يونيو، مقابل 110 درهماً للشخص الواحد.



مكونات مستدامة في بير شيك
5 أطباق محضرة من مكونات مستدامة حضرها مطعم بير شيك من موقعه الخلاب وسط المياه الهادئة للخليج العربي، حيث تحول تجربة الطعام فوق صفحة المياه المتلألئة احتفالاً بعيد الفطر واليوم العالمي للمحيطات.
يتوفر هذا العرض من 4 إلى 8 يونيو، مقابل 395 درهماً للشخص الواحد، ويمكن التلذذ بمشروبات العنب العضوية الفاخرة مقابل 295 درهماً للشخص الواحد.

كذلك يستضيف هذا المطعم عرضه الأسبوعي لوجبة البرانش الفاخرة ’تشيك برانش‘ يوم الجمعة، حيث يمكن للضيوف اختبار النكهة المميزة لأطباق المحار الطازج والمشروبات الفوارة، إضافة إلى مجموعة من أطباق الذواقة لقاء 395 درهماً للشخص الواحد.

أما عرض برانش أوشن فايبس فهو مخصص لأيام السبت، ويتضمن تجربة طعام استثنائية لقاء 375 درهماً للشخص الواحد، ويمكن الاستمتاع بأشهى المشروبات الفوارة والفاخرة بكمية غير محدودة على مدى ساعتين ونصف لقاء 200 درهماً إضافية.
تتوافر قائمة اليوم العالمي للمحيطات، الموافق 8 يونيو، ضمن عرض خاص بوجبات الغداء والعشاء خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو؛
أمّا برانش ’تشيك برانش‘ فيتوافر أيام الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 عصراً؛ بينما يقدم المطعم عرض برانش ’أوشن فايبس‘ أيام السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً.



ولائم شهية في هيل هاوس باسيري
من جهته يستمر مطعم هيل هاوس براسيري بتقديم أشهى الوجبات خلال عطلة العيد، إلى جانب عروضه الأسبوعية من وجبات البرانش أيام الجمعة والسبت. ويبدأ العرض يوم 7 يونيو مع ’برانش إن ذا هيلز‘ الذي يتيح وليمةً شهيةً وسط أجواء كلاسيكية احتفالية ضمن الحديقة في الهواء الطلق، مع باقة من خيارات الطعام المتنوعة سواء من خلال محطات الطهو الحية أو خدمة الطاولات المباشرة مع قائمة تتضمن 4 أطباق وبأسعار تبدأ اعتباراً من 195 درهماً، متضمنة أطباق المحار وأصناف اللحوم الباردة والمأكولات البحرية وغيرها.
ويمكن للضيوف بعد البرانش التوجه إلى ’ذا داك هوك‘ للاستمتاع بعرض الساعة السعيدة من المشروبات الفاخرة من الساعة 3 عصراً وحتى 8 مساءً لقاء 33 درهماً.

أما برانش ’هاي تي‘ فيقدم يوم السبت 8 يونيو، حيث سيختبر الزوار قائمة غير محدودة من وجبات اللحم المشوي الطازج لقاء 165 درهماً، أو 195 درهماً لتتضمن تشكيلة من المقبلات من بينها بيض بينديكت، وكيك سمك السلمون والحدوق المدخّن، إضافة إلى سمك النازلي المشوي وأطباق الجبن المشكّل وغيرها الكثير.
يتوافر عرض برانش يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً؛ بينما يُتاح عرض برانش يوم السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً مع مشروبات تبدأ أسعارها اعتباراً من 33 درهماً.



وصفات مشوية في ذا داك هوك
مع لمسة ريفية ورياضية مميزة يقدم مطعم ذا داك هوك (نادي دبي هليز للجولف) تجربة فريدة تم ابتكارها بطابع استثنائي مستوحى من رياضة الجولف، مع قائمة عشاء متميزة تحفل بأطايب الوصفات المشوية طوال عطلة عيد الفطر السعيد، من بينها لحم العجل وصدور الدجاج المشوية مصحوبة بمختلف أصناف الصلصات والأطباق الجانبية لقاء 115 درهماً.
يسري العرض خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو اعتباراً من الساعة 11:30 صباحاً حتى موعد الإغلاق،
وتتوافر تشكيلة منتقاة من المشروبات يومياً بين الساعة 3 عصرا ًوحتى 8 مساءً وذلك لقاء 33 درهماً.



النكهة الإيطالية في سيجريتو
ومن موقعه الاستراتيجي وسط الممرات المائية المتعرجة لسوق مدينة جميرا، يقدم مطعم سيجريتو، خلال عيد الفطر، قائمة من 3 أطباق محضرة بحرفية عالية تعكس في مذاقها النكهة الإيطالية الأصيلة، وسيتم طرح القائمة لقاء 150 درهماً غير متضمنة المشروبات.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات متميزة قبل أو بعد تناول الطعام، وذلك ضمن التراس الخارجي على سطح المبنى، مع عرض الساعة السعيدة يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 8 مساءً.
يسري العرض على وجبات الغداء والعشاء خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو.



تجربة تشاركية في باي تاي
بعد رحلة على متن قارب "العبرة" ستصلين إلى المطعم التايلاندي باي تاي (فندق جميرا القصر)، وتستمعين بفترة غداء مطوّلة يوم الجمعة مع باقة من الوجبات المتنوعة. ويتيح المطعم تجربة طعام عائلية تشاركية وبكميات غير محدودة لقاء 195 درهماً للشخص الواحد.
يسري العرض من 4 ولغاية 8 يونيو من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 عصراً،
كما تتوافر قائمة طعام حسب الطلب من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً.



نكهة الجنوب الأمريكي في بيري آند بلاكولدرز
تجربة أصيلة تتسم بروح الضيافة الشهيرة في الجنوب الأمريكي يقدمها مطعم بيري آند بالكولدرز (سوق مدينة جميرا)، مع كميات غير محدودة من المشروبات وأطباق الشواء التقليدية، لتستمتعي بكميات غير محدودة من أشهى أصناف الأجنحة المشوية وتشكيلة منتقاة من مشروبات العنب الفاخرة والكوكتيلات المميزة على مدى ساعتين من الزمن، وذلك لقاء 199 درهماً.
كما يضمن المطعم لزواره الاستمتاع بقائمة وجباته الخاصة والتي تتضمّن أطباق الدجاج المدخّن و’تكساس ناتشوز‘ وأضلاع اللحم الطرية، إضافة إلى وصفات المعكرونة بالجبن وغيرها الكثير.
يتوافر العرض على مدار اليوم من 4 ولغاية 8 يونيو.


برانش جديد في كاسا دي تاباس
كشف المطعم المتخصص بالمأكولات الإسبانية، كاسا دي تاباس، عن إعادة إطلاقه برانش يوم الجمعة الذي يقدم لضيوفه مأدبة عامرة وسط أجواء احتفالية ساحرة تتخللها عروض الفلامينكو الراقصة، وتطغى على أثيرها إيقاعات الموسيقى الحية التي سيبدعها منسق الأغاني البارع والثنائي الموسيقي الإسباني، من الساعة 12.30 حتى 4 عصر كل يوم جمعة.

وسيقدم الطعام على طاولات ضيوف المطعم الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، حيث ستتضمن أطباق العرض عدة أصناف من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تزخر بالأطايب الإسبانية التقليدية المحضّرة بلمسة عصرية.

وتتراوح الأسعار بين 210 درهماً لباقة المشروبات الخفيفة و260 درهماً لباقة مشروبات المطعم والكوكتيلات المميزة، و315 درهماً لباقة المشروبات الفوارة.

للحجز والاستعلام: 1800 416 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


غداء عمل شهي في جاوتشو مركز دبى المالى العالمى

أعلن مطعم جاوتشو مركز دبي المالي العالمي عن عودة غداء العمل الشهير كل يوم من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12 حتى 3 بعد الظهر.

ويتضمن الغداء مجموعة من الأطباق الفاخرة التي تضمن استعادتك نشاطك لتكملي يومك بكل حيوية، سواء كنت تبحثين عن وجبة غداء خفيفة مع طبق حلويت، أو وجبة كاملة من ثلاثة أطباق.

وتتضمن المقبلات إمبانادا ميندوسينو و إمبانادا كابريسى وتونة سيفيتشي و سلطة البطيخ والأفوكادو والفيتا المنعشة. كما تشمل الأطباق الرئيسية مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية والغنية كدجاج سباتشكوك المشوي أوجرامسيرلوين أو كوريزو، وقائمة من الحلوى الشهية مثل دولسي دي ليش تشيزكيك وكارباتشيو الأناناس.

للحجز والاستفسار: 7898 422 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: عزلة مميزة في ملاذ جديد بجزر المالديف