أطباق شهية في وجهات متميزة

أطباق شهية في وجهات متميزة

إذا كنت ترغبين بتناول وجبتك الشهية في مكان تشعرين فيه بالراحة والاستمتاع، فتعرفي على هذه الوجهات المتميزة.

بابل لا مير
يتزامن احتفال بابل لا مير بعيده الأول مع احتفالك بعيد الفطر، ما يمنحك الفرصة للتلذذ بأشهى الأطباق اللبنانية والمتوسّطية الكلاسيكية المحضرة بلمسة مميزة وسط أجواء ملؤها الأناقة والخدمة الممتازة والضيافة الاستثنائية والديكور الراقي الذي تزخر زواياه بأروع القصص وتحكي أحجاره أجمل الحكايات.
ووسط تصاميم داخلية مستوحاة من التاريخ العريق لبلاد ما بين النهرين، يمكنك تناول أطباقاً لبنانية استثناية بلمسة عالمية، مثل المجموعة الواسعة من المازة الساخنة والباردة، وثمار البحر الطازجة، والحلويات التي تحمل لمسة بابل الخاصة.

للحجز والاستفسار: 97144190220+



غوركان شيف ستيك هاوس
عرض خاص بعيد الفطر كشف عنه مطعم غوركان شيف ستيك هاوس، لتحتفلي بالعيد مع أشهى المأكولات التركية الأصيلة، بدءاً من المقبلات مثل ستيك تارتار التركي الكلاسيكي، وأطباق اللحم الرئيسية التي تضم شرائح اللحم الجافة والكلاسيكية والتي يتم تقديمها مع أطباق جانبية، إضافة إلى فاهيتا اللحم وأضلع لحم الخروف ومجموعة من حلويات غوركان شيف الخاصة.

وخلال العيد، يمكنك مشاركة طبق غوركان الخاص "لحم أسادو" مع أصدقاءك، وهو طبق يقدم مع أطباق جانبية شهية مثل البطاطس على الطريقة التركية مع السبانخ، ويمكن لأربعة أشخاص تشاركه بمتعة.

للحجز والاستفسار: 043799777 أو البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ذا كورتيارد وبولفيارد كيتشن
مآدب إفطار عامرة بأجواء اجتماعية متميزة تجدينها في منزل وسط المدينة، حيث يمكنك اختيار ما يطيب لك من المأكولات الأوروبية والآسيوية والأفريقية لتتعرفي على نكهات العالم على طاولة إفطارك.

وبالإضافة إغلى منصات الطهي المفتوحة في ردهة تحفل بلمسات الآرابيسك الشرقية، ستستمتعين بأنغام الوتريات الساحرة طيلة شهر رمضان.

للحجز والاستفسار: 3444 888 4 971 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


الثالثة مجاناً في لابيتا

أعلنت الوجهة البولينيزية المميزة في دبي، فندق لابيتا (دبي باركس آند ريزورتس)، عن عرضها الجديد لإفطار رمضان في مطعم كاليا، والمتمثل بإفطار ثالث مجاناً عند حجز طاولة لأربعة أشخاص، وشراء باقة إفطار لشخصين.
ويتضمن بوفيه الإفطار مأكولات متنوعة تناسب مختلف الأذواق من المطبخ الشرق أوسطي في كاليا حيث أروع الأجواء الرمضانية.
للحجوزات الفردية، يرجى الاتصال على 04 810 9421 أو التواصل عبر البريد إلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
للحجوزات الجماعية، يرجى الاتصال على 04 810 9999 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تشكيلة طازجة في فيش دبي
بعد أن أنهى تثبيت نوافذه الزجاجية، كشف فيش دبي (شاطئ فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي) عن استمراره بتقديم أطباقه المتميزة خلال فصل الصيف، بعد أن كان سابقاً يفتح أبوابه خلال فصل الشتاء والطقس اللطيف فقط.
ويشكل فيش دبي بطرازه الريفي الذي يطغى عليه اللون الأبيض، وبأجوائه المريحة، المكان المثالي للتمتع بأشهى المأكولات وصنع أروع الذكريات.
ويقدم المطعم تشكيلة من الأطباق المعتمدة على المكونات الطازجة، من السلطات والأطباق التقليدية الباردة والساخنة والأسماك.
ومبين بين أطباقه المتميزن طبق كوكوريك المكون من سمك القاروص المقطع ناعماً وطاجن الدنيس المطبوخ مع الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر والبصل الأخضر والبقدونس والأرز. بالإضافة إلى الموساكا اليونانية التقليدية، وطبق انتشك، وهو عبارة عن ساق لحم ضأن مطهي على نار هادئة مع الخضروات الجذرية والبطاطس، مقدم إلى جانب الأرز الغامق. وللتحلية يقدم المطعم البقلاوة مع آيس كريم الفانيليا، والقطايف وهو عبارة عن بودنغ الخبز المخبوز بالفرن مع الكريمة التركية الطازجة والبندق.
للحجز: 7139 511 04


موضوع قد يهمك: صالة جديدة لأفلامك المفضلة في صحار عُمان