عروض مميزة في ميلاد والدورف أستوريا دبي الخامس

عروض مميزة في ميلاد والدورف أستوريا دبي الخامس

ما يزال منتجع منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يحتفل بمناسبة عيدها الخامس الذي سبق أن احتفل بها في شهر مارس المنصرم. مقدماً المزيد من العروض التي تتمحور حول الرقم 5، والتي تستمر لفترة محدودة.

وتقوم باقة "احتفالات العيد الخامس" على استمتاعك بتجارب طعام وسبا في قلب المنتجع مقابل 5 دراهم فقط للشخص الواحد في اللية الواحدة، عنجد حجز ليلة واحدة في إحدى غرف وأجنحة المنتجع الفخمة.

وتشمل الباقة:
- إقامة لليلة واحدة في إحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفخمة
- لقاء 5 دراهم إضافية للشخص الواحد في الليلة الواحدة، يمكنك الاستمتاع بوجبة فطور أو غداء أو عشاء في مطعم ميزاري، أو تجربة شاي بعد الظهر فاخرة في استراحة بيكوك ألي، أو باقة من المشروبات المتوفرة في استراحة سيرافينا أو بيكوك ألي من الساعة 6 عصراً لغاية 8 مساءً، وتشتمل على مجموعة من المرطبات وقائمة من مشروبات العنب والجعة المحدّدة والمتوفرة في الاستراحة، أو جلسة مساج مريحة لمدة 30 دقيقة تحمل توقيع علامة آن سيمونين في سبا والدورف أستوريا
- دخول مجاني إلى مرافق السبا بما فيها غرفة الساونا بأحجار ملح الهيمالايا، وغرفة البخار الفوّاحة، والساونا بالأعشاب، فضلاً عن الدشّات والأسرّة المائية التي تُناشد الحواس
- استخدام حوضَي السباحة والشاطئ الرملي الخاص

تبدأ الأسعار من 700 درهم إماراتي

إضافة إلى ذلك هناك العديد من العروض.
عشاء حصري من خمسة أطباق
من الآن وحتى 4 يونيو، (6.30 مساء-11 ليلاً)، يمكنك التمتع بعشاء خاص في سوشيال باي هاينز بيك، مع قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق فاخرة يحرص الشيف هاينز بيك على إعدادها وتنسيقها مع خمسة من أجود مشروبات العنب لدى المطعم. وسيتلذذ الضيوف بتشكيلة من المقبّلات اللذيذة نذكر منها كرات البوراتا مع رغوة السبانخ والعنب، وتندرلوين لحم البقر مع الخضار، أو كعكة الباشن فروت والشوكولاتة ليكون ختام الوجبة مسكاً.
تكلفة هذا العرض 555 درهماً للشخص الواحد تشمل مشروبات عنب مُنسّقَة مع الأطباق.

وجبة شاي بعد الظهر الصيفية
وفي استراحة بيكوك ألي، يمكنك الاستمتاع بوجبة شاي بعد الضهر المؤلفة من طبق من ثلاثة طبقات تتضمن الفطائر الحلوة والمالحة مع تشكيلة حصرية من شاي TWG، حتى 31 أغسطس، من الساعة 2.30 بعد الضهر حتى 6 مساء.
تكلفة هذا العرض 80 درهماً للشخص الواحد.

خمسة أطباق مميّزة بتوقيع الشيف ماي في مطعم لاو
أما مطعم لاو فيقدم لك من1-25 مايو، (6.30 مساء حتى 11 ليلاً) خمسة أطباق مستوحاة من النكهات الفذة التي تخفيها حديقة الأعشاب الطازجة التي يدأب الشيف ماي على الاعتناء بها في محيط المنتجع، إلى جانب النودلز الفيتنامية مع الكركند، أو طبق سمك القاروس المشوي الذي يشتهر به المطعم، أو حتى ستيك تندرلوين لحم البقر الشهي المُعَد في مقلاة الووك.
تكلفة هذا العرض 55 درهماً للطبق الواحد.

برانش والدورف أستوريا الاستثنائي للعائلات لخمسة أشخاص
وفي كل يوم جمعة موعدك مع برانش يتضمن تشكيلة من الأطباق المذهلة التي يُحضّرها الشيف الموهوب، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الطاولات التفاعلية الممتازة والعديد من الألعاب التي ترضي أذواق جميع أفراد العائلة.
كما يحصل 5 أشخاص على الطعام مجاناً مقابلة كل مجموعة من مؤلفة من خمسة أشخاص.
تبلغ تكلفة هذا العرض 375 درهماً للشخص الواحد تشمل المشروبات الغازية.
أو 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل مشروبات من اختيار المطعم.

دلّلي حواسك الخمس
90 دقيقة من الاسترخاء التام الذي يوقظ حواسك الخمس مع باقة العلاجات الحصرية بتوقيع سبا والدورف أستوريا الحائز على عدّة جوائز، والتي تعيد الحيوية للبصر والسمع والشم واللمس والتذوق، إلى جانب باقة من العلاجات الحصرية لاسيما علاج القدمين التقليدي مع جلسة تقشير غنية بالزيوت العطرية، تتبعها جلسة التأمل الذهني ومساج مريح لكامل الجسم لمدة ساعة.
يستمر العرض حتى 31 ديسمبر، من العاشرة صباحاً حتى التاسعة ليلاً.
تكلفة هذا العرض 555 درهماً للشخص الواحد.

تجربة إفطار استثنائية
محطات طهي حي تقدم أشهى أطباق الشرق الأوسط والعالم مع تشكيلة من المازة الساخنة والباردة إل جانب العصائر الطازجة وأطباق الحساء والمشاوي والحلويات الشهية، في مطعم ميزاري، من الساعة 7 مساء حتى 11 ليلاً.
تبلغ تكلفة هذا العرض 205 درهماً للشخص الواحد تشمل زجاجة ماء لكل شخصين، فيما يتناول الأطفال دون 12 سنة طعامهم مجاناً.

سبا الرجال
أروع العلاجات الباعثة على الاسترخاء يقدمها سبا والدورف أستوريا خاصة للرجال، تتضمن تجربة مساج مميزة مع زيوت أساسية عطرية، ويمكن للضيوف الختيار بين تجربة تبعث على الاسترخاء، أو تتخلص من السموم، أو مساج للأنسجة العميقة.
كل يوم ثلاثاء حتى 30 يونيو، من الساعة 5 حتى 9 مساء.
تكلفة هذا العرض 399 درهماً لـ 60 دقيقة، أو 500 درهماً لـ 90 دقيقة، للشخص الواحد.

سبال لتدليل السيدات
أوقات مميزة في أمسية تدليل النساء الحصرية ليتمتعن بعلاجين سريعين، كمساج للقدمين أو علاج الوجه السريع أو مساج الظهر أو الرقبة أو الكتفين، بالإضافة إلى إمكانيَّة الدخول إلى مرافق السبا. كما ستُقدَّم خلال هذه الأمسية الرائعة تشكيلة من اللقيمات والكوكتيلات المحددة، وذلك حتى 29 مايو، من السابعة حتى العاشرة ليلاً.
تكلفة هذا العرض 250 درهماً للشخص الواحد تشمل حسماً بنسبة 25 بالمئة لدى سوشيال باي هاينز بيك

أروع تجارب السبا في النصف الأوّل من الأسبوع
ومن الأحد حتى الأربعاء، وحتى 30 يونيو، يمكنك الاستمتاع بتجربة متميزة تختارين منها ما يروق لك من خدمات السبا، بما في ذلك المانيكير والباديكير مع مساج للظهر والعنق والكتفين أو مساج مميز لمدّة 60 دقيقة مع سكراب أو علاج التنظيف العميق للوجه. تنعّمي بيوم ملؤه الهدوء والسكينة، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 بعد الظهر.
تكلفة هذا العرض 350 درهماً للشخص الواحد.


موضوع قد يهمك: وجبات شهية وأجواء راقية تنتظرك هذا الأسبوع