وجبات شهية وأجواء راقية تنتظرك هذا الأسبوع

وجبات شهية وأجواء راقية تنتظرك هذا الأسبوع

إن كنت تبحثين عن مكان مناسب لتناول وجبة شهية ضمن أجواء مميزة، فإليك هذه القائمة التي أعدتها لك "المجلة".


أشهى الأطباق العربية في روزوود أبوظبي

إن كنت تعشقين الأطعمة العربية الأصيلة، فإن الشيف اللبناني عماد زلوم يقدم لك أطباقاً شهية متميزة في مطعم سامبوسك الذي يحتل مكانة متقدمة في قائمة أفضل المطاعم الراقية في أبوظبي.

ويقدم زلوم أطباقه اليومية غنية بالنكهات، سواء كانت أطباق المقبلات أو الحلويات التي يشتهر بها.

وكان الشيف اللبناني قد استضاف فعاليتين خاصتين لتقديم تشكيلة من الأطباق الشهية للضيوف. وفي كل يوم خميس خلال شهري مارس وأبريل، كان الشيف عماد يشرف بنفسه على تحضير مجموعة متنوعة من الأطباق لضيوف مطعم سامبوسك ضمن تجربة تناول طعام غير مسبوقة تضمنت إعداد الوجبات اللبنانية التقليدية بالطريقة المنزلية.

ويقدم زلوم، خلال رمضان، مذاق طبق الفتة ضمن أطباق مائدة الإفطار، وهو الطبق الذي يتمتتع بشعبية كبيرة في فلسطين والأردن من اللبن والحمص وزيت الزيتون ويعتبر من الأطباق الفريدة التي نادراً ما تقدمها المطاعم في أبوظبي.

ويقع مطعم سامبوسك في فندق روزوود أبوظبي.

للحجز والإستعلام في مطاعم فندق روزوود أبوظبي: 5550 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


باقة متميزة في مطعم ليوناردو
أما إن رغبت بتذوق الأطباق الإيطالية الأصيلة، فقد كشف مطعم ليوناردو (فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا) عن قائمة متميزة من المكونات الطازجة المحضرة بعناية.

وفيما يخصص المطعم أمسية سينيوري سي ناشي للرجال، مساء كل يوم ثلاثاء، لتتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشروب مجاني برفقة الأصدقاء ضمن أجواءٍ مريحة؛ وتحظى السيدات والضيوف على حسم بقيمة 25% على الفاتورة الإجمالية بين الساعة 7 مساءً والساعة 11 مساءً، فإن يوم الخميس هو فرصة للاستمتاع بوجبة استثنائية من أربعة أطباق محددة من ابتكار الشيف ميكيل؛ حيث يتضمن عشاء ’إل جرابولو‘ طبق مقبلات وشوربة، بالإضافة إلى طبق رئيسي شهي وصنف حلويات لذيذة. ويتوفر العرض كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 1029398 058، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


نكهات مثالية في وايلد فلاور بوك أند مور
يشكل هذا المطعم أولى مطاعم فريدوم بيتزا في مدينة دبي للاستوديوهات، ويقدم خيارات الطعام الصحي المتنوعة مثل البوك والأساسي والأطباق منخفضة السعرات الحرارية، إلى جانب باقة من المأكولات الخالية من الجلوتين والخيارات النباتية التي تثري قائمة المطعم الغنية بالخيارات الصحية. إلى جانب باقةً من خيارات الفطور ووجبات الأطفال وغيرها الكثير من الأطباق الشهيرة مثل سندويش التونة المشوّحة وسندويتش الدجاج الكوري المقلي.

وتستعين ’وايلد فلاور‘ بتقنيات تغليف صديقة للبيئة، كما تعتمد مفهوم "مجمّع الأرض المستدامة" الذي يقوم على فكرة هادفة تؤكّد على أهمية تبنّي المجتمع لسلوك مستدام بهدف تحسين البيئة المحلية والعالمية. وتتماشى هذه التدابير مع الخطوات التي اتخذتها ’فريدوم بيتزا‘ لتجنب استخدام أدوات المائدة المصنوعة من البلاستيك من خياراتها في تقديم الطلبات.

وتتعاون كل من ’وايلد فلاور‘ و’فريدوم بيتزا‘ مع المزرعة العضوية ’جرين هارت‘ في الشارقة لتوريد المكونات العضوية طازجةً، لاستخدامها في تحضير جميع الأطباق التي تقدمها مثل طبق ’جرين هارت‘ النباتي.


بهجة الصيف في سارابيث
خدمات رائعة ذات طابع صيفي تجدد نشاطك طوال الموسم تجدينها في سارابيث، (سيتي ووك ومول الإمارات، دبي)، مع قائمة تضم الفواكه والخضروات الورقية والعصائر المنعشة.

فطبق الاكاي العضوي يجمع بين الكينوا العضوي اللذيذ والموز والتوت الطازج والمكسرات، بينما يقدم طبق Morning Crunch وجبة صحية من الجرانولا المحمصة التي تقدم في سارابيث بالإضافة إلى الفراولة والموز والزبيب والزبادي اليوناني مع نوع حليبك المفضل، بالإضافة لقائمة السلطة الطازجة والرائعة التي تضم مجموعة من الخيارات الشهية.

أما الأطباق الرئيسية، فتضم شطيرة الحلومي والافوكادو وباور برجر، فيما تختمين وجبتك بتطبق التحلية من الفواكه الطازجة من الأغيف الخالي من السكر وتوت كوتا الطازج أو بودنج الشيا العضوي المعد من حليب جوز الهند ويقدم مع خليط كمبود التوت.

للحجز والإستعلام:
سيتي ووك، 67 شارع الصفا (دبي)، 9544 344 4 00970، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
مول الإمارات (دبي)، 6888 328 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


عرض رمضاني في مطعم بايتس

من جهتها، أطلقت إدارة فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام الذي افتتح مؤخراً، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، بضمنها تجربة متميزة في مطعم بايتس، حيث سيتيح من موقعه الفريد في قلب ’مدينة دبي للإعلام‘ تجربة رمضانية متكاملة مستوحاة من ثقافة الطهو المحلية، وتجمع المطبخ العربي مع لمسات الضيافة السويسرية.

تبدأين تجربتك في هذا المطعم مع باقة من المشروبات الرمضانية تليها تشكيلة واسعة من أصناف الأطعمة التي تتضمن أطايب المطبخ العربي التقليدي والأطباق العالمية، إلى جانب محطات الطهو الحية.

تبلغ تكلفة هذه الباقة 149 درهماً للشخص الواحد، أما إن رغبت بالتمتع بباقة ’ديبر كلين‘ أيضاً في سينس آسيا أوربان سبا، إلى جانب الإفطار، فتبلغ قيمة الباقة 373 درهماً للشخص الواحد.

وتتضمن باقة ’ديبر كلين‘ حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بهذا العلاج المصمم على نحو احترافي خصيصاً لشهر رمضان، ويتضمن العلاج الطبيعي تنظيف البشرة، وتقشير الجسم باستخدام مستحضر ’بينك كريستال آند أرغان شيل‘ من علامة الجمال الباريسية ’شارم دوريان‘، والذي يعتبر أحدث إضافات سينس آسيا أوربان سبا‘، بالإضافة إلى تدليك مرخي لعضلات الظهر والرقبة والكتف باستخدام زيوت الأرغان النقية وعطور العنبر الذكية والفواحة.


موضوع قد يهمك: تعلمي أصول الطهي في لندن