خمسة أسباب لتحميل تطبيق SunSational Summer من مِراس

خمسة أسباب لتحميل تطبيق SunSational Summer من مِراس

بعض التطبيقات تقدم لك إغراءات كثيرة لتحميلها، ثم يتبين أن هذه الإغراءات وهمية. أما تطبيق SunSational Summer من مِراس المتوفر لهواتف آيفون وآندرويد مجاناً، فهو يقدم لك عروضاً حقيقية في مجالات التسوق والطعام والاستجمام والترفيه عبر منافذ مِراس، ابتداء من 10 يونيو القادم، بما يشمل أكثر من 200 صفقة مذهلة في وجهات مِراس الثماني المختلفة.

وتتضمن هذه الصفقات:
- تسوّقي بلا حدود:
اختاري زوجاً من النظارات الشمسية من جلاسينغ في سيتي ووك بحسم 20% على السعر، أو اقتني تجهيزات هاماك لموسم البحر بحسم 20% على الفاتورة، أو تسوقي من سفن فراداي في لا مير بحسم 15% على أسعار النظارات الشمسية والأساور العصرية والساعات، أو حسم 30% عند إنفاق 300 درهم أو أكثر في متجر "موجي" الياباني في "ذا بييتش".

-أفضل قيمة مقابل السعر في أفضل مطاعم دبي:
مفاجآت مذهلة للذواقة تقدمها مجموعة المطاعم في وجهات مِراس، مثل الحصول على طبق ثاني مجاني في مطعم موتوماشي الياباني في لامير، أو حسم 20% على الأطباق البيروفية الشهية في مطعم "ليما" في "سيتي ووك"، أو حسم بنسبة 30% على الفاتورة في المطعم التركي "تيك" في "ذا بييتش".

- عالم من التجارب الرائعة ومتعة في الهواء الطلق:
20% حسم على حجوزات أعياد الميلاد في ساحة إكس دبي سكيت بارك للتزلج، و25% على تذاكر متحف الغموض في "السيف". وإذا كنت تبحثين عن البشرة السمراء المثالية، فستحظين حسم 30% عبر التطبيق عند استئجار مقعدين شمسيين مفردين، أو مقعد شمسي واحد من "سي بريز" في "لا مير" أو "ذا بييتش".

- عناية شخصية في منتجعات هادئة بكلفة أقل:
استكشفي أجواء الراحة والاسترخاء بمفهوم جديد، واستمتعي بقناع ماسيّ مجاني عند حجزك لجلسة خاصة للعناية بالوجه في "كوا سبا" في "سيزرز بلوواترز دبي"، أو جدّدي حيوية شعرك الحريري ولمعانه مع حسم بنسبة 25% على معالجة "كرونولوجيست بروتوكول" من "كيرستاس باريس" في "سيتي ووك".
وللحصول على تجربة جديدة في العناية الشخصية، جربي مجموعة "ماني بيدي" الساخنة في "نيلز أفنيو" من "إسّي" في "سيتي ووك"، والتي ستمنحك حسماً بنسبة 25% عند استخدام التطبيق. وإذا كنت على عجلة من أمرك، لا تتنازلي عن إطلالتك الجميلة، وجربي صالون "بيوتي كابسول" في "ذا بييتش" مع حسم 30% على مجموعة خدمات العناية الشخصية السريعة.

- احرقي سعرات أكثر بأسعار أقل:
جلسة مجانية في صالة فيزيك 57 مركز اللياقة البدنية في سيتي ووك حين تحجزين جلستين تقدمان لك نحتاً للجسم بطريقة بار (خلال 8 جلسات)، أو مارسي الرياضة في الهواء الطلق مع حسم بنسبة 30% على عضوية الصالة الرياضية في "ماجنوم فيتنس بييتش" في وجهة "كايت بييتش".


موضوع قد يهمك: قللي من تناول هذه المواد.. واستمتعي بصحة أفضل