عرض خاص برمضان في فندق لابيتا

عرض خاص برمضان في فندق لابيتا

إذا كنت ترغبين بقضاء عطلة قصيرة في جزر جنوب الامحيط الهادئ، والتمتع بتجربة إقامة متميزة، ففرصتك مع الملاذ البولينزي الرائع، فندق لابيتا دبي باركس آند رزورتس، الذي كشف عن عرض خاص برمضان يمكنك من الحجز حتى 31 مايو، والإقامة حتى 1 يونيو.

وتتضمن باقة رمضان الخاصة هذه إقامة في الفندق مع إفطار وسحور في مطعم كاليا غير الرمسي والمريح، بأطباقه التقليدية الشهية، بسعر 733 درهماً لليلة الواحدة لشخصين بالغين، مع 200 درهماً إضافياً عند القدوم برفقة طفلين.

ويمكن لجميع أفراد العائلة التمتع بهذه العطلة القصيرة الرائعة، مع قضاء وقت ممتع في مسبح ماهي ماهي الذي يأخذ شكل بحيرة، وعند النهر المتهادي، وفي نادي الأطفال، بالإضافة إلى الدخول إلى حديقة ليجولاند المائية، وليجولاند دبي، وموشينجيت دبي، وبوليوود باركس، والتي تقع جميعها على بعد 5 دقائق سيراً عن الفندق.

الحجز المسبق مطلوب.
للحجز الفردي: 9421 810 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
للحجز الجماعي: 9999 810 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: الإكسسوارات التي ارتدتها النجمات في مهرجان كان