مآدب شهية للإفطار والسحور في هذه الوجهات

مآدب شهية للإفطار والسحور في هذه الوجهات

إذا كنت تبحثين عن مكان مثالي لتستمتعي فيه بوجبة إفطار أو سحور برفقة عائلتك أو أصدقاءك، فهذه الوجهات هي غايتك.


خيارات مميزة في ميتس آند تريز

قائمة إفطار جديدة تضم أشهر الأطباق التي عرف بها مقهى ميتس آند تريز تنتظرك على موعد الإفطار طيلة أيام رمضان، وحتى الساعة 8 مساء، مع طبق الشوربة اليومي، وسلطة واحدة حسب الاختيار، وطبق رئيسي واحد حسب الاختيار، بما يتضمن أطايب مثل شرائح لحم الضأن المتبلة و’ريزوتو آلا ميلانيز‘ الإيطالي، فضلاً عن مشروب وطبق حلويات من اختيار الضيف، مع تقديم المياه والتمور مجاناً، وكل ذلك مقابل 105 درهماً للشخص الواحد.

أما على السحور فيقدم المقهى شاي السحور مع ثلاثة أصناف من الأطايب الخفيفة، الحلوة والمالحة، بما يشمل تشيزكيك بالزعفران، و’راسمالاي تريس ليتشيس‘، ورقائق القريدس المقرمشة، والبطيخ وجبن الفيتا، وكيسادييا الدجاج، فضلاً عن لفائف ’سبرينج رول‘ بالرقائق العمانية و’جبنة كرافت‘ التي لا غنى عنها على الموائد الإماراتية. ويتم تقديم شاي السحور، الذي يعتبر خياراً ملائماً لشخصين، إما مع كوب من الشاي الفاخر أو القهوة الإماراتية أو السعودية، وذلك بدءاً من الساعة 9 ليلاً حتى 1 بعد منتصف الليل بسعر 105 درهم إماراتي.

وبالإضافة إلى الإفطار، يقدّم المطعم والمقهى خيارات طازجة قادمة من الفرن والمطبخ مباشرة، مع 4 أطباق تحلية جديدة مستوحاة من طابع الشهر الفضيل، تتضمن كروكمبوش الكنافة وكاسترد أم علي وكيكة السكر البني وتيراميسو بالقهوة العربية.

يفتح ’ميتس آند تريز‘ أبوابه يومياً خلال الشهر الفضيل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل عبر فرعيه الواقعين في كل من ’سيتي ووك‘ (المرحلة الثانية) وجزيرة ’بلو واترز‘.



تشكيلة متنوعة في نادي دبي للبولو والفروسية

مأدبة إفطار هادئة ضمن أجواء عصرية أنيقة حضرها لك مطعم باليرمو في نادي دبي للبولو والفروسية، تناسب الجميع بمن فيهم المجموعات الكبيرة والأطفال.

وتتضمن المأدبة تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة والشهية، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساء.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 155 درهماً للشخص الواحد، مع خصم 50% للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل.

للحجز والإستعلام: 3444 888 4 971 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


وليمة تقليدية في مطعم سبعة بفندق السيف
يمزج مطعم سبعة في فندق السيف بين فنون الضيافة العربية والأطباق المستوحاة من نكهات المنطقة، ليقدم لك تجربة إفطار متميزة نية بمأكولات المنطقة من الأطباق التقليدية الساخنة والباردة والحساء الريفي والوجبات الرئيسية الشرق أوسطية التي تكملها مجموعة منعشة من العصائر المختارة والحلويات العربية والغربية التقليدية.

كذلك يمكنك الاستمتاع بأطباق السحور مع العائلة في هذا المطعم، بما في ذلك الكباب المشوي وشرمولة الدجاج ولحم البقر المشوي وأضلاع الغنم المشوية والعرايس والتي تقدم جميعها إلى جانب الأرز الشرقي.

ولا تنسي مجموعة الحلويات المتنوعة مثل القطايف العصافيري.

تبلغ تكلفة الإفطار أو السحور 145 درهماً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 7077 707 4 971، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


مأدبة إفطار نباتية في ذا دايلي
أعلن مطعم ذا دايلي (فندق روف المدينة الطبية) عن احتفائه بشهر رمضان المبارك عبر قائمة إفطار نباتية تقدم يوم السبت 25 مايو، وتتضمن 5 وجبات من أشهى الإبتكارات الصحية والخالية من اللحوم.

وتعبر هذه القائمة عن التعاون بين المطعم والطاهية زيندي مرسم المتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، ومتجر ’روتس أورجانيكس‘ وذلك بالتزامن مع فعاليات ’دبي فيجان ديز‘Dubai Vegan Days.

تبدأ هذه التجربة الاستثنائية بتشكيلة متنوعة من أصناف التمر التي ستبدعها أنامل الطاهية زيندي، والتي تتضمن البلح، والتمر المحشو بالفستق والتمر بالبرتقال وجوز البقّان، بالإضافة إلى المياه، تليها باقة من العصائر والمشروبات التي تشكل تمهيداً مثالياً للتلذذ بنكهات الوجبة. كما تتضمن الوجبة طيفاً فريداً من أصناف الشوربة الغنية بالمواد المغذية، ومشروبات السموذي والمشروبات الصحية، تليها بوفيه مفتوح من السلطات والخضراوات المنعشة قبل الانتقال للأطباق الرئيسية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يتاح للضيوف التلذذ بوجبة صحية ولذيذة من الحبوب والبروتين، والتي تشكل مصدراً مثالياً لتزويد الجسم بحاجته من الطاقة والألياف، كشرائح التيمبي المشوية مع صلصة الباربكيو المدخنة، ويخنة من الفطر والشعير والبامية، بالإضافة إلى كاري الجاك فروت مع سلطة الدّخن ذات الأشكال الحلزونية مع تتبيلة السمسم، وتشكيلة من الخضروات المورقة، وفول الإداماميه المطهو على البخار مع ملح الهيمالايا، والتزاتزيكي النباتية، وشرائح الخيار، والطماطم الكرزية.

وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يقاوم لختام هذه الوجبة الفريدة، حيث يمكن للضيوف التلذذ بوجبة حلويات شهية مؤلفة من كيك البرتقال والشوكولاته النباتية مع البطيخ الأحمر الطارج.

يُرجى إعلام الفريق المعني بأية مشكلة أو نوع من الحساسية تجاه أحد المأكولات أو المكونات.

وتبلغ تكلفة هذا الإفطار 99 درهماً للشخص الواحد، و49 درهماً للأطفال.

للحجز والإستعلام: 9200 561 04


موضوع قد يهمك: مفاجآت صيف دبي على الأبواب