وجهات متميزة لإقامة استثنائية

وجهات متميزة لإقامة استثنائية

إن كنت تبحثين عن إقامة مريحة وبأسعار معقولة خلال هذا الشهر، فهذه الوجهات تؤمن لك متطلباتك.

إقامة شاملة في ذا إتش دبي
عرض خاص كشف عنه فندق ذا إتش دبي للإقامة خلال شهر رمضان المبارك، يتضمن وجبتي الإفطار والسحور.

ويمكن للضيوف الذين يتمتعون بعرض الإقامة الشاملة تناول وجبة الإفطار في مطعم إيت آند ميت، وتتضمن مقبّلاتٍ عربية تقليديّة مثل السّلطات وهريسة لحم الضّأن وبرياني الدّجاج والكبّة باللبن، إضافةً لأطباقٍ أخرى.

كما يقدم وجبة السّحور الفاخرة إلى الغرفة مباشرةً والتي تتضمّن ثلاث بيضاتٍ مطهيةٍ حسب الطلب، والمقبّلات الباردة التي تشمل الفول واللبن والسّلطات، وأطباقاً من المقبّلات السّاخنة التي تشمل الخبز العربي الطّازج والكبّة باللحم وفطائر السّبانخ، والتّمر، والمشروبات مثل الشّاي أو القهوة أو الماء.

ومقابل أسعار تبدأ من 399 درهماً يمكنك التمتع بالإقامة في إحدى غرفه المترفة ضمن هذا العرض الخاص.

للحجز والإستعلام: 97145018888+ أو واتس أب على الرقم: 971566567311+


تجربة فريدة في جيه إيه
تجارب متعددة كشفت عنها جيه إيه للفنادق والمنتجعات خلال شهر رمضان المبارك، بدءاً من رحلة إلى الجبال أو الجزر الاستوائية إلى إفطار تقليدي في قلب المدينة النابضة بالحياة.
ففندق حصن حتا يشكل ملاذاً مناسباً لاستكشاف جمال حتا في بيئة هادئة ومثالية، بأسعار تبدأ من 369 درهماً لليلة الواحدة. فيما ستتحول خيمته التراثية إلى صالة رمضانية تقدم الشيشة، والقهوة، والعصائر الرمضانية مقابل 69 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كما تتوفر قائمة خاصة لوجبة الإفطار مقابل 145 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في حين يوفر مطعم جيما قائمة طعام حسب الطلب، بالإضافة إلى العديد من النشاطات المسلية بعد الإفطار.

أما فندق جيه إيه أوشن فيو فيقع في قلب المدينة على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، وتطل جميع غرفه على مياه الخليج. ويقدم مطعم لو ريفاج بوفيهاً متنوعاً لإفطار رمضان يتضمن الأطباق التقليدية مقابل 145 درهماً للشخص الواحد.

أما إن كنت ترغبين بالهروب من صخب المدينة، فإن جيه إيه مانفارو يعد منتجعاً مثالياً بشواطئه الرملية على جزيرة ها أليفو أتول المحاطة بالبحيرة عند الطرف الشمالي لجزر المالديف، حيث ستحظين بخصم يصل إلى 30% على الإقامة، إضافة إلى خصم 30% على دروس الطهي في مطعم Chef’s Herb Garden، ومجموعة من علاجات السبا المختارة.

وفي جزر السيشيل ينتظرك منتجع جيه إيد اشنانتد آيلاند الذي يقدم خصماً بنسبة 30% عند اختيار الإقامة في واحدة من 10 فيلات رائعة تتوسط محمية منتزه سانت آن مارين، إلى جانب خصم 30% على العشاء الخاص، والغطس في الحديقة البحرية، وحفلات الشواء الخاصة في الفيلات، والرحلات البحري الخاصة وقت الغروب، وعلاجات السبا، وجلسات اليوغا الخاصة.

لتفعيل الخصم الذي يصل حتى 30% من أسعار الغرف: يرجى زيارة wwwjaresortshotels.com واستخدام رمز الحجز "JA-Summer"


عروض الصيف في صن سيام المالديف
طبيعة بكر وشواطئ خلابة وفرص استثنائية للاسترخاء في منتجعات صن سيام في المالديف، والتي توفر للعائلات عروضاً مميزة.
فمع الشواطئ البيضاء والشعاب المرجانية الساحرة و15 مطعماً عالمياً يشكل هذا المنتجع فرصتك المناسبة لقضاء عطلة في المالديف بأسعار معقولة، إذ تقدم منتجعات صن سيام خصماً بنسبة 50%، ويمكن للأطفال أقل من 12 سنة الإقامة واللعب وتناول الطعام بالمجان عند الإقامة مع شخصين بالغين وفق خطة الطعام ذاتها (يسري هذا العرض لطفلين فقط).

وكان نادي سبا باي ثالغو فرانس قد اختير كأفضل نادي سبا لأربع سنوات على التوالي، وكرم المنتجع بلقب المنتجع العائلي الرائد في المحط الهندي من قبل جوائز السفر العربي لعام 2017.

تبدأ أسعار الصيف من 279 دولار أمريكي لشخصين في فيلا ديلوكس شاطئية. و186 دولاراً لشخصين في فيلا شاطئية كبيرة. ويتضمن السعران وجبة إفطار.

للإطلاع على العروض المميزة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sunsiyam.com


موضوع قد يهمك: تمثال LOVE ME يزين وسط دبي