استمتعي بإفطار شهي في هذه الوجهات

استمتعي بإفطار شهي في هذه الوجهات

خيارات كثيرة لإفطار شهي تضمنها لك وجهات كثيرة، اخترنا لك بعضها لهذا اليوم.

إفطار وفن في مطعم بيتشه
أنت على موعد يوم الثلاثاء القادم، 21 مايو، مع الفنانة الحائزة على عدة جوائز في التصميم، جيما جالاجر، التي يستضيفها مطعم بيتشه الإيطالي الشهير (فندق هيلتون دبي جميرا) ضمن تجربة إفطار بطابع إيطالي فاخر.

وستزخر مأدبة الإفطار بأشهى الأطباق التي سيبدعها الشيف دافيدي، بدءاً من المقبلات الباردة والساخنة، مثل سلطة ’بانزانيلا‘، وورق العنب المحشي، ومتبل الباذنجان المشوي، وكرات ’أرانسيني‘ اللذيذة، والسمبوسة الشهية.
كما يمكن للزوار التجول بين أكشاك إعداد الباستا الحية في المطعم والتي تحضر أطباق شهية مثل ’بيني أرابياتا‘ و’نوكي سورينتينا‘.
وتستمر الوليمة بتشكيلة من الوجبات الرئيسية اللذيذة التي تميز المطعم، مثل صدور الدجاج المشوية، والبطاطس المهروسة مع فطر الكمأة، ولحم فخذ الضأن المشوي ببطء، إلى جانب فيليه سمك القاروص المعد بالفرن.

يتضمن العرض وجبة الإفطار وجلسة خاصة لتعلّم الرسم شاملةً اللوحات القماشية والمعدات اللازمة مقابل 275 درهماً للشخص الواحد.

للحجز أو الاستعلام: 2520 318 4 971+ أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


العنوان وسط المدينة
بتصاميم تحاكي دفء المنازل الراقية، تجدين في مطعم ذي ريستورانت في العنوان وسط المدينة بوفيه إفطار مميز يتضمن الأطعمة الشرقية الغنية بألذ النكهات، مع إطلالة مميزة على برج خليفة.

ويتضمن المطعم مساحات تؤمن لك الخصوصية ما يسمح لك بتناول وجبتك ضمن أجواء منزلية مميزة.

تبلغ التكلفة 210 درهماً للشخص الواحد، مع خصم 50% للأطفال من 6 إلى 10 سنوات، فيما يتناول الأطفال دون 5 سنوت وجبتهم مجاناً.

للحجز أو الإستعلام: 3444 888 4 971 أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


العنوان مونتجمري
وسط الإطلالات الخضراء في أكوافيفيا، يقدم لك مطعم أكوافيفا في العنوان مونتجمري (قلب تلال الإمارات) أرقى مآدب الإفطار في الهواء الطلق، مع تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية التي يعدها الشيف السوري خلدون حذيفة، ضمن بوفيه إفطار متميز.

ويتضمن البوفيه أيضاً الحلويات العربية التقليدية واللقيمات، فيما تصدح أنغام الموسيقى الهادئة في الخلفية.

تبلغ تكلفة هذا الإفطار 185 درهماً للشخص الواحد.
للحجز أو الإستعلام: 3444 888 4 971 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ويستن دبي الميناء السياحي
وفي قاعة سيردال في فندق ويستن دبي الميناء السياحي (مارينا دبي) تجدين أروع تجارب الإفطار والسحور للتمتع بصحبة العائلة والأصدقاء يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9.30 مساء، مع بوفيه مأكولات رمضانية تقليدية يتضمن المقبلات الساخنة والباردة والمشاوي والشاورما وأوزي لحم الضأن، إلى جانب مأكولات من المطبخ الأوروبي والهندي والعديد من الحلويات العربية والتركية ومحطة آيس كريم.

كما يقدم الفندق تجربة السحور على شرفة سيردال الخلابة المضاءة حيث تتوفر مجموعة مختارة من محطات الطهي من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً في أيام الأسبوع وحتى 2 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من خيارات قائمة الطعام الرئيسية، والتي تشمل أصناف المقبلات الباردة والساخنة، والمناقيش، والشاورما، والفلافل، والسندويشات، والمشروبات الرمضانية التقليدية والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية، فيما تقدم الشيشة أيضاً على التراس من الساعة 8 مساءً.
تبلغ تكلفة بوفيه الإفطار 155 درهماً للشخص الواحد، و55 درهماً للأطفال من 6 إلى 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

للحجز أو الاستعلام: 7373 511 4 971


موضوع قد يهمك: كيف تدعم ماستركارد الفتيات حول العالم