بالصور: حفل إطلاق مميز لخيمة أساطير الرمضانية

من الفنانين والمطربين إلى الإعلاميين ومصممي الأزياء، كوكبة كبيرة من الشخصيات حضرت افتتاح خيمة أساطير الرمضانية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، والتي تستلهم اسمها من الأساطير العربية العريقة وتعكسها في تصاميمها الداخلية المميزة.

وضم الحضور الفنان رضا العبدالله والمطربة أوتار الخليج والإعلاميات أميرة الفضل ومها عبدالله وحصة الرياسي وسوسن سعد ووفاء صالح والمطرب خالد حجار والممثلة رهف شقير والممثل ماهر مزوق وملكة جمال العرب غزلان الشرقاوي والممثل الإماراتي أحمد فاضل والممثل السعودي فؤاد الغامدي ومصممة المجوهرات مها السباعي وخبيرة المجوهرات زوزو كهرمانة وخبيرة التغذية الدكتورة لما النائلي وخبير تجميل الأسنان الدكتور أشرف جاد ومصمم الأزياء وليد عطالله ومصممة الأزياء ملاك شنتير.

كما حضر حفل الافتتاح وجوه إعلامية بارزة مثل ليال عبدالله ورهف الطويل وميساء القلا ورشا الزين والريم حميد والمخرج أنس سيف والمحامية ميرنا يونس.

ويدير الشيف علي البرجي، رئيس الطهاة الشرقيين التنفيذيين في مطعم "أيامنا" مطبخ "أساطير" الأيقوني، حيث سيقدم كل من وجبات الإفطار والسحور لأكثر من 60 ألف ضيف خلال شهر رمضان المبارك. وسيتم إعداد الوجبات للاختيار من بينها بوفيهات الإفطار والسحور، والتي تقدم مجموعة لذيذة من المأكولات المفضلة مثل: "كباب لحم الضأن" ومحطة الشاورما وخليط المشاوي العربية.

كما تضم الخيمة عشر محطات متنوعة للحلويات، ومحطة آيس كريم ونافورة شوكولاتة، إلى جانب قائمة انتقائية للسحور تشمل المازة الساخنة والباردة، الحساء، اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، الحلويات الرمضانية.

تبلغ تكلفة الإفطار في خيمة أساطير 220 درهماً للشخص الواحد، تشمل العصائر والمياه، و110 درهماً للطفل من 4 حتى 11 سنة ومجاناً للأطفال من عمر 3 سنوات فما دون.
أما السحور فيبلغ الحد الأدنى للإنفاق 160 درهماً للشخص الواحد.

للحجز والإستعلام: 2626 +971 4 426 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: مبادرات خيرية في شهر الخير