عروض رمضانية لوجبتك الشهية

عروض رمضانية لوجبتك الشهية

أطباق متنوعة شهية وصحية أعدت لك في العديد من الوجهات لتستمعي بها على وجبة إفطارك خلال رمضان الكريم.

مطعم باونتي بيتس
حضر هذا المطعم لك وجبة صحية مؤلفة من أربع أطباق خالية من الغلوتين، تتضمن الشوربات والمقبلات والسلطات المشكلة إلى جانب الأطباق الرئيسية المبتكرة والحلويات اللذيذة، وذلك مقابل 120 درهماً للشخص الواحد.
تتوفر هذه القائمة الصحية طيلة أيام رمضان اعتباراً من غروب الشمس، في مطعم باونتي بيتس الواقع في فندق ويستن دبي الميناء السياحي.
للحجز والاستعلام: 04 511 3737


مطعم خوفو
وبطابعه الفرعوني المميز دعا مطعم خوفو (السيف، دبي) إلى الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر يضم الأطباق العربية والعالمية التي ترضي جميع الأذواق، مقابل 99 درهماً فقط للشخص الواحد، مع عرض خاص بتقديم بوفيه إفطار مجاني واحد عند حجز بوفيه الإفطار لـ 4 أشخاص. كما أن الأطفال دون 6 سنوات يتناولون وجبتهم مجاناً، فيما يتمتع الأطفال بين 6 و12 سنة بوجبتهم مقابل نصف السعر.
أما على السحور، فيقدم مطعم خوفو قائمة خاصة تضم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية مثل الفول المدمس و الفلافل والبطاطا المهروسة، مقابل 43 درهماً للشخص الواحد، إلى جانب وجبات الأطفال مقابل 15 درهماً للطفل تقدم في منطقة خوفو المخصصة للأطفال.


مشروع مليحة
وإذا رغبت بتجربة إفطار فريدة في أحضان الصحراء وتحت قبة السماء، فوجهتك هي مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، حيث يمكنك تناول وجبتي الإفطار والسحور مع أسرتك وأصدقاءك في منطقة استراحة النجوم الجديدة مع قائمة طعام خاصة بهذا الشهر.
ويساعدك مرشد سياحي على التمتع برحلة عبر الزمن لاكتشاف الكنوز التاريخية في مركز مليحة للآثار، والتقاط الصور المميزة، ومن ثم الاسترخاء حول نار المخيم ومراقبة النجوم والشهب عبر التلسكوبات المتوفرة في الموقع، أو القيام برحلة سفاري بالسيارات وقت الغروب.
للحجز والاستعلام: 2103780 050 أو 1111 802 06 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


العنوان وسط المدينة
وبتصاميم تحاكي المنازل الراقية يقدم لك ذي ريستورانت في العنوان وسط المدينة بوفيه أطعمة شرقية مفعم بالنكهات اللذيذة وسط إطلالة مميزة على برج خليفة، ومساحات تؤمن لك الخصوصية لتشعري أنك تتناولين وجبتك في أجواء منزلية، وبسعر 210 درهماً للشخص الواحد مع خصم 50% للأطفال من 6 إلى 10 سنوات، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل.

ولسحور هادئ مميز يقدم لك ذا لاونج في العنوان وسط المدينة تجربة استثنائية وسط أجمل الإطلالات والمقاعد الوثيرة، أو في الحديقة السرية على التراس الخارجي حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالات المميزة على برج خليفة، بسعر 160 درهماً للشخص الواحد مع خصم 50% للأطفال من 6 إلى 10 سنوات، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل.
للحجز والاستعلام: 3444 888 4 971 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: نساء الإمارات ينتقين أعمالهن بروية أكثر من الرجال