عروض رمضانية مشوقة في هذه الجهات

إذا كنت ترغبين بإفطار وسحور مميزين، فإليك هذه الوجهات التي تعتني بتقديم أطباق شهية وأجواء مميزة لأمسياتك الرمضانية

فنادق سيتي ماكس
تقدم فنادق سيتي ماكس في البرشاء، والبرشاء أت ذا مول، لضيوفها إفطاراً شهياً وسحوراً مميزاً في مطعم ستي كافيه، يبدأ مع آذان المغرب. وكذلك يقدم فندقا ستي ماكس الشارقة وسيتي ماكس رأس الخيمة وبوفيه مميز على الإفطار.
أما سيتي ماكس بر دبي فيقدم بوفيه مميز على الإفطار في المطعم الهندي الشهير كلاي بوت، إلى جانب عرض خاص بالمجموعات الكبيرة من العائلات والأصدقاء.


الريتز-كارلتون
بوفيه فاخر من 16 محطة طهو حضرها مجلس فندق الريتز-كارلتون بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي، يقدم لك أشهى أطباق المازة الباردة والساخنة إلى جانب السلطات الشهية والمشاوي المتنوعة ومحطات السوشي والمأكولات البحرية والهندية.
وبالتأكيد ستتذوقين الحلويات الشهية من بوفيه الحلويات.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 199 درهماً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و149 درهماً للشخص الواحد يومي العطلة الأسبوعية، وبنصف السعر للأطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات.


بولغري دبي
مجلس خاص يتميز بهندسته المعمارية، وألحان عربية شجية تجدينها في مجلس بولغري (منتجع بولغري دبي) لتتناولي فيه أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية والإيطالية الكلاسيكية على الإفطار، ومن ثم تشكيلة متميزة من الأطباق الساخنة والباردة على السحور إلى جانب الحلويات الشهية والشيشة بنكهاتها المتنوعة.
تبلغ تكلفة الإفطار في هذا المجلس 250 درهماً للشخص الواحد، و185 درهماً للشخص الواحد على السحور.


المجلس في مدينة جميرا
يعدّ المجلس في مدينة جميرا أحد الوجهات الرمضانية الرائدة في دبي، ويقدّم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية التقليدية في أجواء تقليدية مميّزة، مع مائدة إفطار ضخمة وعدد كبير من محطات الطهو الموزعة في أرجاء المجلس، وللسحور يوجد قائمة طعام خاصة، مع إمكانية حجز مجالس خاصة لتجربة حصرية.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 0 درهماً للشخص للشخص الواحد، و160 درهماً للشخص الواحد على السحور.


موضوع قد يهمك: 3 نصائح لوقت ممتع أثناء الإزدحام على الطريق