5 خيم رمضانية متميزة لإفطارك في دبي

5 خيم رمضانية متميزة لإفطارك في دبي

تحتفل دبي برمضان الكريم بأشكال متنوعة، أحدها هي الأماكن التي تتيح لك تناول إفطار متميز سواء كنت مع عائلتك أو الأصدقاء.

خيمة سرايا
أجواء فخمة وضيافة متميزة إلى جانب أشهى الأطباق والمشروبات الرمضانية تحتضنها خيمة سرايا في أفينيو البوابة، مركز دبي المالي العالمي، خلال وجبتي الإفطار والسحور، مع الموسيقى الرمضانية التقليدية.
وإذا كنت ترغبين بالمزيد من الخصوصية، فإن خيمة سرايا تؤمن لك مجالس خاصة عند طلبك.
تبلغ تكلفة الإفطار 210 درهماً للشخص الواحد، و160 درهماً للشخص الواحد على السحور. أما المجموعات فتحصل على عرض خاص.
للحجز: 0503060628




خيمة أساطير
كباب ومشاوي عربية والعديد من الأطباق العربية التقليدية تنتظرك في خيمة أساطير الشهيرة في منتجع أتلانتس النخلة (نخلة جميرا) على مائدة الإفطار، إضافة إلى الأطباق الأوروبية والحلويات التقليدية والمثلجات والشوكلاتة اللذيذة.
أما على السحور فيمكنك طلب قائمة الطعام الخاصة، ومن ثم تستمتعي بالشيشة فيما تتابعين البرنامج الترفيهي الخاص.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 220 درهماً للشخص الواحد (110 للأطفال من 3 إلى 12 سنة)، أما السحور فتبلغ تكلفته 160 درهماً للشخص الواحد.
للحجز: 044262626





خيمة فيروز
وفي فندق فيرمونت ذا بالم في نخلة جميرا، تجدين خيمة فيروز الرمضانية المتألقة بديكورات عربية ولمسات مغربية مميزة، والتي تقدم لك بوفيهاً يتضمن أشهى الأطباق، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية، فيما تصدح موسيقى العود وتستمتعين بمتابعة رقصة التنورة الشعبية.
ولسحورك تنتظرك أطباق المازة ونكهات الشيشة في الفناء العربي المكيف في الخيمة.
تبلغ تكلفة الإفطار 215 درهماً للشخص الواحد، أما السحور فحسب الطلب.
للحجز: 044573457


خيمة الميدان
محطات طهو تحضر لك أطباقك المفضلة حسب طلبك في خيمة الميدان (فندق الميدان)، إلى جانب البوفيه المتنوع الذي يضم أطباقاً من مختلف أنحاء العالم، وموسيقى العود المريحة، وركن الأطفال الذي يؤمن لهم المتعة والفرح.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 175 درهماً للشخص الواحد (حتى 10 مايو الجاري)، و195 درهماً لباقي شهر رمضان. أما السحور فيبدأ من 100 درهماً للشخص الواحد.
للحجز: 043813111



خيمة مطعم الحظيرة
أما هذا المطعم الواقع في منتجع باب الشمس الصحراوي فقد تحول إلى خيمة رمضانية متميزة تحتضن بوفيه طعام يتوزع على العديد من محطات الطهو لتقدم لك الأطباق الشهية المستوحاة من مختلف مطابخ العالم، إلى جانب المشروبات الرمضانية والحلويات اللذيذة.
ولا تنسي متعة الإصغاء إلى العزف على العود، والاستمتاع بنكهات الشيشة المتعددة.
تبلغ تكلفة هذا الإفطار 265 درهماً للشخص الواحد (من الاحد إلى الأربعاء)، و295 درهماً للشخص الواحد (من الخميس إلى السبت)، ونصف السعر للأطفال بعمر 5 إلى 12 سنة، فيما يحظى الأطفال أقل من 5 سنوات بوجبتهم مجاناً.
للحجز: 048096194


موضوع قد يهمك: 5 كتب جديدة لهذا الشهر في دار أسولين