Makemymeal توفر مليون وجبة إفطار صحية في رمضان

Makemymeal توفر مليون وجبة إفطار صحية في رمضان

أطلقت شركة Makemymeal، المزود الوحيد لخدمة توصيل الوجبات باشتراك شهري في الإمارات، مبادرة جديدة بالتعاون مع شركات محلية وعالمية، لتوفير مليون وجبة إفطار صحية وشهية على مدار ستة أسابيع، والتبرع بدرهم واحد من كل طلب على الموقع لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم قطاع الأعمال الإنسانية.

وستقوم الشركة خلال شهر رمضان المبارك بإعداد وجبات مغذّية وصحية للمحتاجين، بالإضافة إلى توصيلها إليهم في مواقع مختلفة في أنحاء دولة الإمارات بناء على طلب المؤسسات المشاركة.

كما تسعى الشركة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى توفير أسلوب مرن يتيح تلبية احتياجات الفئات الأقل حظاً في المجتمع.

وإضافة إلى توفير الشركة وجبات متوازنة شهرياً لعملائها من خلال طرح قوائم طعام مختلفة بدعم من أكثر من 200 مطعم في أنحاء دولة الإمارات، تسعى إلى المساهمة في حل المشاكل الأبسط المرتبطة بظاهرة الجوع العالمية، ومنها عدم تناول وجبة الغداء في وقتها المناسب، وذلك من خلال توفير باقات اشتراك شهرية يتم على أساسها توصيل الوجبات إلى مكان تواجد المشترك، وبالتالي توفير الوقت وتجنب مشكلة الأكل القهري، والدعوة لاتباع أسلوب حياة صحي.


موضوع قد يهمك: الحلوى التي ستدهش ضيوفك في رمضان