الحلوى التي ستدهش ضيوفك في رمضان

الحلوى التي ستدهش ضيوفك في رمضان

سارابيث ليفين، هي الشيف الحائزة على جائزة أفضل مطعم وخباز محترف، وهي التي أعدت لك مجموعة من الوصفات اللذيذ لمناسباتك المميزة، سواء كانت عائلية محدودة أو تجمع ضخم.

فمطعم سارابيث يعد الـ "براوني بايتس" اللذيذ والرائع للحصول على حلوى مثالية بحجم القضمة، ويمكن تغطيته بمزيج من اختيارك مثل شرائح الفستق، أو حبوب القهوة، واللوتس المنثور على الوجه أو بتلات الورد المجففة، ويكتمل جماله وروعته مع تنسيق الزهور الصالحة للأكل عليه إلى جانب المبشور الذهبي السحري.

أما الـ "مون كيك" فهو حلم من الشوكولاتة لا تنتهي لذته مع ثلاث طبقات من الكعكة الأسفنجية تتخللها شوكولاتة الكريمة ومغطاة بطبقة غنية من الشوكولاتة. فيما يجمع "كيك الفستق الوردي" الخفيف والهش بين عنصرين من المكونات الرائعة لهذا الموسم، فهو يشمل الكنافة المحمصة إلى جانب الكيك الرائع لتقديم عدد لا نهائي من النكهات والقوام الفريد في حلوى واحدة.
في حين يجمع الـ "روبي كيك"، وهو إبداع فريد من نوعه من مطبخ سارابيث، حلقات من مربى التوت مع الشوكولاتة لصنع كعكة لا مثيل لها، مع مجموعة من الأيس كريم البسيط مع رشة من الليمون.

وصفات بسيطة يسهل الحصول عليها تحول أمسيتك إلى تجربة لا تنسى، وإن كنت تفضلين أن لا تعدين هذه الوصفات في منزلك، فما عليك سوى طلب كعك سارابيث فهو متاح في كل مكان في دبي (سيتي ووك ومول الإمارات)، أو طلب تسليمها مباشرة إلى منزلك

يرجى الطلب قبل الموعد المحدد للاستلام بـ 24 ساعة للطلبات الخارجية أو التسليم في المنزل.


موضوع قد يهمك: عروض مغرية من جي إم سي في رمضان الكريم