استعدي لتجارب فخمة من وحي الخيال في باراماونت دبي

استعدي لتجارب فخمة من وحي الخيال في باراماونت دبي

كشفت فنادق ومنتجعات باراماونت عن عزمها افتتاح أول فندق لها في الشرق الأوسط، في دبي، أواخر العام الجاري ليجسد مفهوم الترفيه والإبداع بأروع حلّة، ويتميز بأناقته الهوليوودية وطعامه الفاخر إضافة إلى علاجات السبا المميزة.

ويقدم الفندق أروع أجواء الأفلام الكلاسيكية من باراماونت بيكتشرز، ويوحي الفندق لضيوفه بأنّهم في موقع تصوير للأفلام حيث يُدعى موظّفو الفندق مثلاً "طاقم التمثيل في باراماونت" ويُعرف مدير عام الفندق باسم المخرج، حيث يجسّد طاقم التمثيل مختلف الشخصيات ويرتجلون النصوص لتقديم خدمة استثنائية تتجاوز توقعاتك.

ويضم الفندق مزايا استثنائية تأسر حواسك من خلال غرفة لعرض أفلام باراماونت، وحوض سباحة بطابع كاليفورني، بالإضافة إلى مركز العافية واللياقة البدنية.

ويتميز الفندق بموقعه في الخليج التجاري ومطاعمه المتعددة، حيث سيتسنى لك تذوّق كوكتيلات شهية من تحضير خبراء مبدعين في خلط المشروبات في مقهى ’سبيكيزي‘، إضافة إلى المأكولات البحرية التي يقدمها مطعم ’باسيفيك غروف‘، ومختبر شوكولاتة باراماونت الاستثنائي ذا تشيت.

ويتوفّر أيضاً مطعم ذا ستيدج الذي يقدّم الطعام طيلة اليوم، ومقهى ومخبز ذا كرافت تيبل فضلاً عن مقهى ولاونج ردهة الاستقبال واستراحتين بجوار حوض السباحة تشمل ماليبو ديك وتشيل.

تجارب أكثر من رائعة ستحفر في ذاكرتك طويلاً وتنال إعجابك في عام 2019 مع افتتاح فندق باراماونت دبي الجديد.


موضوع قد يهمك: بطاقة واحدة لـ 36 ساعة من المتعة في دبي