أية نكهة تفضلينها لإفطارك: المكسيكية أم التركية؟

أية نكهة تفضلينها لإفطارك: المكسيكية أم التركية؟

لكل مطبخ نكهاته التي يتفرد بها فلا تجدينها في مطبخ آخر. واليوم اخترنا لك هذين المطعمين الذين يقدمان نكهات مختلفة.

إفطار بنكهة مكسيكية مكسيكية في بويرتو 99
قائمة إفطار فريدة من نوعها كشف عنها مطعم بويرتو 99 في جزيرة بلو واترز، تزخر بالأطباق المبتكرة من المطعم الذي يقدم أطباقاً مكسيكية شهيرة.

وتتضمن القائمة مجموعة من المقبلات مثل شوربة يخنة الفطر وخخبز التورتيلا المحمص مع الجواكامولي والفاصولياء السوداء وغيرها.. فيما تتضمن الأطباق الرئيسية لحم الضأن أو الماعز أو الدجاج المحمر في المشواة على خشب المسكيت، إلى جانب السطات مثل سيزر والكرنب والقريدس الكبير المشوي على الطريقة المكسيكية.

وأما خاتمة هذه الوليمة فهي مع مجموعة منتقاة من حلوى ’تشوروس‘ اللذيذة والطازجة وكيك ’تريس ليتشيس‘الشهي وحلوى ’فلان‘ المكسيكية بالجوافة.

كل ذلك مقابل 180 درهم إماراتي (للكبار)، 80 درهم إماراتي (للأطفال ما فوق 6 أعوام)، مجاناً للأطفال دون 6 أعوام.


إفطار تركي في مطعم بيتش
أشهى الأطباق التقليدية بنكهات تركيا الحقيقية تجدينها في إفطار مطعم بيتش (الطابق 5 من فندق شيراتون دبي مول الإمارات)، لتعيشي أمسيات رمضان مع العائلة والأصدقاء مع إفطار فاخر يله التمتع بالشاي التركي والشيشة في أجواء من الراحة والاسترخاء.

يستهل إفطار بيش مع شوربة العدس، من ثم مجموعة متنوعة من المقبلات الخفيفة الساخنة والباردة والسلطات، ثم تشكيلة من الفطائر بالخبز التركي المسطح المخبوز في الفرن التقليدي، والمشاوي التركية من اللحم والسمك. وللتحلية تنتظر الضيوف حلوى الدندرمة، والبقلاوة، وغيرها من الحلويات اللذيذة.

وفيما يتناول الأطفال دون 5 سنوات وجبتهم مجاناً، فإن الأطفال من 6 إلى 12 سنة يتناولونها مقابل 70 درهماً للشخص الواحد، والكبار 155 درهماً للشخص الواحد (111 درهماً خلال الأسبوع الأول من رمضان).

للحجز والاستعلام: يرجى الإتصال بالهاتف 971 4 377 2353 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: رحلة أخرى بين أبوظبي وموسكو على متن الاتحاد للطيران