إفطار مميز بأسعار زهيدة

متعة الإفطار في رمضان لا تتعلق بما تدفعينه في المطعم، فربما تكون وجبة شهية مميزة في مكان مناسب وبسعر معقول، كما ترين في هذه الوجهات التي جمعتها لك "المجلة".


قاعة جديدة في أرجان روتانا
أضاف فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام قاعة طعام جديدة تقدم أطيب المأكولات العربية والتقليدية خلال الشهر الكريم وباقي شهور العام.

وضمن هذه القاع الخارجية المكيفة تجدين الحلويات والمشروبات الرمضانية إلى جانب السلطات والمشاوي المشكلة والأطباق العربية المختلفة، لتستمعي بمائدة إفطار على إيقاع ألحان عازف القانون، مقابل 149 درهماً للكبار، و59 درهماً للأطفال من 6 إلى 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

وتستقبل القاعة ضيوفها من الساعة 12 ظهراً وحتى 2 صباحاً.

ويقدم الفندق خصماً للمجموعات حيث يصل سعر الإفطار للفرد 99 درهماً*ووجبات السحور بقيمة 75 درهماً للشخص، كما سيدخل العملاء سحب تلقائي يقام يومياً على إفطار لشخصين. كما يوفر الفندق وجبات السحور بقيمة 75 درهماً للشخص الواحد.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال برقم 4360141 4 971+، بريد إلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


بوفيه إفطار في مطعم الكانتين
وفي مطعم الكانتن في الطابق الثاني في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، ستستمتعين بتجربة رمضانية مميزة مع مناظر رائعة لخور دبي، إذ حضر لك هذا المطعم بوفيه إفطار يتضمن مجموعة لذيذة من الأطباق المستوحاة من المأكولات العربية مثل الأوزي مع اللحم المشوي والأرز، والمشروبات الرمضانية المنعشة.

هذا البوفيه اللذيذ فقط بـ 149 درهماً للشخص الواحد، وبخصم 50% للأطفال من 6 إلى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات.

اقض هذا الشهر مع الأصدقاء والعائلة في مطعم الكانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة. استمتع بتجربة رمضانية مميزة مع مناظر رائعة لخور دبي وأفق دبي المتلألئ.
يمكنك الاستمتاع بمجموعة لذيذة من بوفيه الإفطار في مطعم الكانتين مع العديد من الأطباق المستوحاة من المأكولات العربية مثل الأوزي مع اللحم المشوي مع الأرز و المشروبات المنعشة في رمضان مثل الجلاب والقهوة والشاي.


خيارات صحية في كافيه بتيل
أما كافيه بيتيل الشهير بتقديمه أجود المنتجات الفاخرة، فقد طرح قائمة صحية تعج بالخيارات المغذي والشهية فيي آن وحد.

وتضم هذه القائمة أطايب متوسطية ممزوجة بتوليفات محلية لذيذة، من المقبلات كحساء فارو المتوسطي، عبر الأطباق الرئيسية مثل السلمون المشوي وحبوب الكينوا وطبق كونفيه لحم الضأن وريزوتو الفارو والعديد من الخيارات الأخرى.

ولا بد من طبق حلويات شهي لتختمي به هذا الإفطار، فتجدين العديد منها مثل بودينج التمر المتميز من بتيل، وكيك القهوة والتشيزكيك الكلاسيكي وغيره من الحلويات.

ستتوافر قائمة الإفطار الرمضانية في جميع مواقع ’كافيه بتيل‘ في جميع أنحاء الخليج العربي خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من الغروب. تشمل قائمة الإفطار التمر والمشروبات الرمضانية الترحيبية.

هذا البوفيه الرائع مقابل 120 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في الإمارات، أو 10 دينار كويتي في الكويت، أو 140 ريال سعودي في السعودية.


سحر رمضان في رمادا باي ويندام جميرا
وفيي هذا الفندق المرموق حضر لك مطعم كوزينز بوفيه إفطار عامر بالأطايب، مع حسومات وعروض مغرية يقدمها طوال الليل وسط أجواء الاسترخاء والصفاء المميزة.

فلقاء 99 درهماً فقط للشخص الواحد، ستحصلين على هذا البوفيه الرمضاني مع تشكيلة من المشروبات المحلية. وإن كنت ستحجزين مع 10 أشخاص أو أكثر من عائلتك وأصدقائك فستحظين بحسم 10%، أو حتى 20% للمجموعات المؤلفة من 20 شخصاً أو أكثر. وطبعاً مع حسم 50% للأطفال دون الـ 12 سنة.

أما في ركن مشروبات هوكا، فتنتظرك نكهات الشيشة المميزة تحت السماء على سطح الفندق، مع تشكيلة من المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة الشهية في الهواء الطلق بجوار المسبح. وكذلك ستحظين بحسم قيمته 20% في هذا الركن عن إبراز فاتورة الإفطار في مطعم كوزينز.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل على البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 7000 4702 971+


60 درهماً فقط للإفطار في حياة بليس دبي

كذلك كشف كل من فندقي حياة بليس الرقة وحياة بليس حي الوصل عن تقديمهما تجربة إفطار عامرة بما لذ وطاب بأسعار تبدأ من 60 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في حياة بليس حي الوصل، و79 درهماً للشخص الواحد في حياة بليس الرقة.

وسيحظى الضيوف من سكان دبي ونزلاء الفندق بتجربة تدلل الحواس مع قوائم طعام من إبداع الطهاة المحترفين والتي تزخر بأشهى الأطباق التي سترضي خيارات الذواقة بأسعار مجزية.


لحوم مشوية في مطعم ياسمينة
وهذا المطعم الواقع في فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة، أعد لك إفطاراً شهياً بأطباق من المطبخين العالمي والشرق أوسطي، متضمنة التمور والفواكه المجففة والسلطات الطازجة والمقبلات، لتختاري ما يطيب لك من اللحوم الطازجة المشوية، ومن ثم تستمتعين بالحلوى اللذيذة، فقد بـ 99 درهماً للشخص الواحد (89 درهماً للمجموعات التي يتجاوز عددها 10 أشخاص).


أما مطعم تشيكي تشان (يغلق أبوابه أيام الأحد)،، فيقدم تجربة تناول طعام فريدة إذ يمكنك تناول باقة معدة حسب الطلب بدءاً من السساعة 7 مساء، إلى جانب خيارات متميزة لمحبي القهوة بالاستمتاع بأصناف القهوة المميزة نيترو، فيما يتفرد مقهى لايبرري كافيه بتقديم أجود أصناف القهوة مع الوجبات الخفيفة الشهية مع خيار الطلبات الخارجية.



موضوع قد يهمك: منتجات تساعدك على العناية بجمالك