اختاري وجهتك المفضلة لإفطار شهي في رمضان

اختاري وجهتك المفضلة لإفطار شهي في رمضان

تتنوع الأطباق الشهية التي تنتظر تذوقك لها في أمسيات رمضان في العديد من الوجهات المميزة. "المجلة" اختارك لك بعضها لتتعرفي على ما تقدمه لك.

أطباق إيطالية في مطعم بيتشه
في هليتون دبي جميرا تقدم لك الوجهة الإيطالية بيتشه وجبة إفطار شهية من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، متضمنة المشروبات الرمضانية المنعشة، مقابل 250 درهماً إمارتياً للشخص الواحد.

وتشمل قائمة الإفطار مجموعة من المقبلات الباردة والساخنة مثل سلطة البانزانيلا الإيطالية، ورق العنب، متبل الباذنجان، كرات الجبن واللحم كما أن بإمكان الضيوف الاستمتاع بأنواع الباستا الشهية المحضرة في محطات الطهي الحيّة مثل باستا آرابيتا وباستا بالجبن مع صلصة الطماطم.

فيما تزخر قائمة الأطباق الرئيسية بأشهى الوجبات مثل صدر الدجاج المشوي مع البطاطا المهروسة والكمأة وطيق لحم الضأن المدخن ببطء وطبق فيلة السمك المشوية في الفرن.


ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد
وفي مطعم ذي ريستورانت في فندق العنوان بوليفارد ستعيشين أجواء المحبة والإلفة خلال رمضان المبارك، مع بوفيه عامل بأشهى المأكولات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات على "برج خليفة". وللمجموعات الكبيرة، يمكنكم اختيار الطاولة الجماعية الطويلة في قاعة "بوليفارد" لتجربة استثنائية بكل المقاييس.

ويتضمن الإفطار منصات الطهي المفتوحة لتختاري ما يحلو لك من تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، مع مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة على التراس الخارجي.

خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً؛ ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو زيارة الموقع www.mydubairamadan.com


3 وجبات في سومو سوشي آند بينتو
وفي جميع فروع سومو سوشي آند بينتو ستجدين ثلاثة وجبات مختلفة ترضي جميع الأذواق لإفطار رائع بسعر 179 درهم فقط.
فالوجبة الأولى تتضمن حساء ميسو وتمبورا الوربيان والسلطة الخضراء اليبانية والأرز مع الاختيار بين دجاج ترياكس أو لحم البقر المشوي.
أما الوجبة الثانية فتضمن حساء ميسو ودجاج جيوزا وسلطة الأفوكادو والسلطعون و لفائف سوبر كاليفورنيا، لفائف فينيكس، البطاطا الحلوة المهروسة.
وأخيراً الوجبة الثالثة التي تتضمن حساء ميسو وأدامامي وسلطة الخيار والسلطون، وياكيسوبا، لفائف الساموراي، لفائف كرانشي روك أند رول.

وختام وجباتك دائماً مع الحلوى والشاي المثلج اللذيذ.

تتوفر القوائم رمضان في جميع فروع سومو سوشي آند بينتو ابتداءً من وقت الإفطار وحتى منتصف الليل وطوال اليوم للتسليم.


اختيارات لذيذة في فندق كمبينسكي مول الإمارات
ولأجواء مميزة مع الأهل والأصدقاء تجدين الإفطار في شاليهات آسبن في فندق كمبينسكي مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، بموقعها الساحر المطل على منحدرات سكي دبي، مع تشكيلة من كل ما لذ وطاب من الأطباق الشرق أوسطية، بسعر 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد عند الحجز لـ 8 أشخاص على الأقل.

أما مطعم أوليا، فاختار لك أشهى الأطعمة ذات المذاق الشامي الأصيل، والتي تأتيك من المطبخ مباشرة إلى مائدة إفطارك، مترافقة مع عزف العود المريح للأعصاب، مقابل 210 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال بالرقم ‎+971 4 409 5999 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


إفطار شهي في جروفنر هاوس دبي
من جهته، كشف مطعم سلونز في فندق جروفنز هاوس دبي عن استعداده لاستقبالك في رمضان الكريم بوجبات إفطار حافلة بالأطباق العربية والعالمية ضمن أجواء معاصرة وديكورات من زخارف الأرابيسك، تشمل المقبلات العربية التقليدي و المشاوي والسلطات والسوشي والساشيمي، ما يضمن إرضاء ذوقك.

ولا تنسي ركن الباستا وأفران التندوري والمشاوي على الحجر البركاني، ما يمنح الضيوف وجبات صحية شهية بعد نهار طويل من الصيام. أمّا بالنسبة لأطباق التحلية، فيقدّم متجر غاليري للحلويات تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة، تشمل الكنافة وأصناف الكريب والمهلبية، لتكون أفضل ختام لوجبة شهية.
الأسعار: 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل المشروبات الخفيفة، و130 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً.

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: +971 4 317 6000


بوفيه مفتوح في مطعم الخيمة
وفي فندق لو رويال ميرديان منتجع الشاطء والنادي الصحي بدبي يقدم لك مطعم الخيمة أطباقاً رائعة تبدأ بتشكيلة مختارة من التمور الطازجة والفواكه المجففة الجاهزة، ثم حساء الدجاج أو العدس، فالمقبلات بأنواعها، ليحين دور الطبق الرئيسي مع خيارات الشيش طاووق والروبيان المشوي إلى جانب الأطباق الخاصة من كبير الطهاة مثل طبق داوود باشا. وتختتم الوليمة بأطباق التحلية المتنوعة الشهية.
يرافق هذا البوفيه عزف على العود والطبلة من الأربعاء إلى السبت.

يقدم بوفيه الإفطار في مطعم الخيمة يومياً بسعر 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع خصم بنسبة 50 بالمئة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.
أما المجموعات المؤلفة من 10 إلى 30 شخصاً فبسعر 175 درهماً للشخص الواحد لقائمة الأطباق المحددة، و150 درهماً إمارتياً للشخص الواحد للمجموعات المؤلفة من 31 شخصاً فأكثر.

للحجز، يرجى الاتصال بالهاتف: +971 4 316 5550.


كل ما تشتهين في إفطار خيمة دانة
أقيمت خيمة دانة الرمضانية بالتعاون بين شركيتي مراس وآي كاتشر، لتمكنك من الاستمتاع مع عائلتك وأصدقاءك بأشهى الأطعمة والمشروبات الرمضانية ضمن أجواء الفخامة التي تظهررها الأعمدة المزينة باللآلئ والألوان الذهبية والبيضاء، والعروض الترفيهية الغنائية الخاصة، واللوحات الفنية الزيتية الجميلة.

وسيتم بث برنامج المسابقات، المندوس من تقديم المذيع الرائع عبد الله إسماعيل، في الخيمة مباشرة يومياً من الساعة 11 مساءاً حتى 1 صباحاً، والذي سبُعرض طوال شهر رمضان المبارك على قناة سما دبي، برعاية شركة مراس.

تفتح الخيمة أبوابها يومياً في رمضان من الإفطار وحتى 2 صباحاً، مقابل 180 درهماً للإفطار و150 درهماً للسحور.

للحجز: يرجى التواصل على الرقم 0569910777 - 0569910888


هدوء وأناقة في أمسيات في مطعم أرماني/أمل
مأدبة إفطار تقليدية تبدأ بالتمور والعصائر، تليها وجبة من أربعة أطباق أعدت خصيصاً لإفطار شهر رمضان تجدينها في مطعم أرماني/أمل في فندق أرماني دبي (برج خليفة)، وسط لمسات جميلة وإطلالات مميزة على نافورة دبي، مقابل 250 درهماً إمارتياً للشخص الواحد.

أما في قاعة أرماني للاحتفالات، فيمكنك مشاركة العائلة والأصدقاء أو زملاء العمل والعملاء، في اختيار ما يحلو لك من القائمة التي تتجدد يومياً مقابل 250 درهماً إمارتياً على وجبة الإفطار.
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تجربة راقية في الريتز-كارلتون
وفي مجلس الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، تنظرك تجربة مذاقية فريدة يقدمها الشيف نمر حسنين على الإفطار والسحور، حيث 20 محطة طهو حية ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية، من محطة السوشي العربي إلى محطة المأكولات التركية مروراً بمحطة المأكولات البحرية والبوفيه الفاخر والمشاوي المتنوعة وغير ذلك.

يقدم الإفطار يومياً من المرب حتى الساعة 8.30 مساء مقابل 219 درهم خلال أيام الأسبوع للكبار و110 درهم للأطفال بين 6 و12 عاماً، ومقابل 179 درهم للكبار و90 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

ولهذه المناسبة، يقدّم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضاً مميزاً على الغرف من 5 مايو حتى 4 يونيو 2019. يمكن للضيوف حجز إقامة مريحة خلال الشهر الفضيل في إحدى الغرف المفاخرة والاختيار بين الإفطار أو السحور في الخيمة الرمضانية، مع أسعار تبدأ من 500 درهم لليلة.

للحجز يرجى الاتصال بـ: +971 4 372 2323


موضوع قد يهمك: سوق دوت كوم يتحول إلى أمازون الإمارات