وفي رمضان أيضاً.. الحركة بركة

وفي رمضان أيضاً.. الحركة بركة

ينحو بعض الناس إلى تحويل شهر رمضان المبارك إلى شهر للنوم والتكاسل. لكن ذلك لا يتناقض مع روح هذا الشهر فحسب، بل أيضاً يتسبب بمشاكل صحية كثيرة، ما يجعل الحركة ضرورية في رمضان أيضاً، رغم الصيام الطويل.

لذلك كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن عودة حملة "#الحركة_بركة_في_رمضان" للعام الثالث على التوالي، لتحفز الجميع على المحافظة على نشاطهم طيلة أيام هذا الشهر من خلال ممارسة الانشطة الخفيفة كالمشي والهرولة وتمارين الاستطالة بشكل جماعي وممتع.

وتقدم المبادرة خيارات واسعة لتمارين جماعية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، بدءاً من جلسات اليوغا الهادئة وسط أجواء مثالية في حوض سباحة "ذا بيرل سبا" الداخلي في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، وصولاً إلى يوغا بيلاتس في فندق فورسيزونز الدار البيضاء، وجلسات وموازنة الطاقة الداخلية في فندق فورسيزونز جاكرتا.

وصممت هذه الأنشطة الخاصة من قبل خبراء اللياقة البدنية في فروسيزونز، ليكون إدراجها في روتينك اليومي أمراً سهلاً وممتعاً، خاصة أنها تتنوع حسب المناخات المحلية ومستويات النشاط التي تناسب المشاركين أثناء صيامهم.

سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لأماكن ومواعيد أنشطة "#الحركة_بركة_في_رمضان" قريباً، ويمكنك متابعة التطورات على @fourseasonsarabic عبر إنستغرام.


موضوع قد يهمك: هل ترغبين بامتلاك جزيرة خاصة؟ إليك التفاصيل..