أجواء دافئة وحلويات شهية في سارابيث مول الإمارات

أجواء دافئة وحلويات شهية في سارابيث مول الإمارات

إثر عامين من افتتاح مطعم ومخبز سارابيث الحائز على عدة جوائز فرعه الأول في سيتي ووك، كشف احتفاله بالذكرى عبر افتتاح فرع ثاني في الطابق الأول من مول الإمارات.

ويقدّم سارابيث مول الإمارات مفهوماً جديداً لإرث العلامة حيث يحافظ على سماتها الأصلية ويضفي لمسات جديدة تسترعي انتباه الروّاد المعاصرين، مع الخشب والرخام، في حين تتجلى سمة جمالية عصرية بفضل التحف الضخمة من النحاس ليحظى الضيوف بتجربة تبقى محفورة في الذاكرة.

وتحتوي قائمة الطعام على تشكيلة رائعة من الوصفات الأميركية الكلاسيكية بلمسة مميّزة، وتزخر بمجموعة من الأطباق المناسبة للفطور والغداء والعشاء فضلاً عن شاي بعد الظهر المميّز مع تشكيلة من الحلويات الشهية، ناهيك عن مربّيات الفاكهة المذهلة لدى سارابيث.

يتم تقديم قائمة الغداء والعشاء بدءاً من الساعة 12 ظهراً، وتشمل مجموعة من المقبلات الشهيّة، والسلطات الطازجة وأصناف الباستا الكريمية فضلاً عن باقة من السندويشات وأصناف البرغر الاستثنائية. ما رأيك بأطباق من مثل تمبورا الكالاماري المقلي المقرمش، وشوربة الطماطم بالكريمة اللذيذة، وهو طبق حائز على عدة جوائز أو تبولة الكرنب والكينوا، يليها أحد الأطباق الرئيسية المميّزة التي تشمل سندويش الوافلز والدجاج المقلي بوصفة أميركية أصيلة، أو سندويش الأفوكادو وجبنة الحلوم المنعش أو ريزوتو الفطر المنكّه بالكمأة والذي سيدلّل حواسك بنكهات لا توصف.

وختامها مسك مع الحلويات الشهية على غرار فوندان شوكولاتة فارلونا، أو باناكوتا الأغاف والتوت الطازج أو تشيز كيك نيويورك الشهير وغير ذلك الكثير من الأصناف. هذا ويقدّم سارابيث أيضاً ما لذّ وطاب من المخبوزات الطازجة مثل الكوكيز، والكيك والكعك بالإضافة إلى وجبة شاي بعد الظهر المميّزة التي تشمل أصنافاً متنوعة من الشاي إلى جانب مجموعة من الأطايب التي تزيد من روعة هذه التجربة.

من ناحية أخرى، يهتم مطعم سارابيث بزوّاره النباتيين إذ يقدّم لهم قائمة طعام خاصة تزخر بأطباق الفطور، والسلطات، والأطباق الرئيسية والحلويات الخالية من اللحوم ومنتجات الألبان.


موضوع قد يهمك: يوجا ولياقة بدنية هذا السبت في كلوب فيستا ماري