المزيد من عروض الطعام في شهر رمضان

المزيد من عروض الطعام في شهر رمضان

وتستمر العروض من وجهات الإمارت المختلفة والتي تحتف بشهر رمضان المبارك، وتقدم لك خيارات متنوعة ومميزة لإفطار شهي وسحور صحي.

العنوان دبي مول
يقدم فندق "العنوان دبي مول" خلال شهر رمضان المبارك تجارب ضيافة مفعمة بالأصالة والتقاليد العربية العريقة.

فالإفطار لا ينسى مع غروب الشمس على الأفق العمراني المذهل لمدينة دبي، في مطعم "كابانا"، حيث مأدبة الإفطار الشهية التي تحفل بألذ المأكولات المتوسطية من البوفيه المفتوح، في الهواء الطلق، لتختاري ما يطيب لك من المأكولات الكلاسيكية المفضلة ضمن أجواء اجتماعية مفعمة بالألفة والرقي، لأمسيات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام موسيقى العود الحية.

كذلك السحور في كابانا، تجربة رمضانية أصيلة مع ألذ المأكولات في الهواء الطلق بصحبة عائلتك وأصدقائك، وسط أجمل الإطلالات على "برج خليفة"، وعلى أنغام موسيقى العود الهادئة.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو زيارة الموقع www.mydubairamadan.com


العنوان مونتجمري
بموقعه الرائع في قلب تلال الإمارات، يقدم مطعم أكوافيفا في "العنوان منتجمري" فرصة الاستمتاع بأرقى مآدب الإفطار في الهواء الطلق. كونوا على موعد مع تشكيلة من ألذ المأكولات التي يعدها لكم الشيف السوري خلدون حذيفة، في البوفيه الذي يتضمن أيضاً الحلويات العربية التقليدية واللقيمات، على أنغام الموسيقى الهادئة في الخلفية.

ويستمر العرض طيلة شهر رمضان المبارك، لتمض أجمل الأوقات وسط الإطلالات البديعة على الحدائق الخضراء والبحيرات، مع خدمات الضيافة الأصيلة.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@ emaar.com أو زيارة الموقع www.mydubairamadan.com



باب الشمس الصحراوي
إفطار خيالي على ضوء النجوم الساطعة أعده مطعم الحظيرة في منتجع باب الشمس الصحراوي، مع باقات متنوعة وأسعار مختلفة تنخفض إلى نصف السعر للأطفال بين 4 و12 سنة، ومجاناً للأطفال دون الرابعة من العمر.

يقع مطعم الحظيرة وسط الكثبان الرملية وتحيط به الصحراء من كل جانب، وهكذا يمنح الضيوف فرصة نادرة وفريدة للاستمتاع بالإفطار في محيط عربي عن حق وحقيق، تحت ضوء النجوم الساطعة في السماء الحالكة. ويترافق الإفطار مع ألحان العود والقانون التقليدية يعزفها موسيقيون ماهرون وموهوبون، فيما يبدأ الترفيه الثقافي الحي بعد الإفطار فتأتي رقصة التنورة وعروض الهجن والأحصنة لتشعل الأجواء وتزيدها تشويقاً.

ويقدم هذا المطعم أيضاً للأهالي الذين يرافقونهم أولادهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بسهرتهم لأنّ الصغار سينشغلون بأنشطة مخصصة لهم مثل الرسم على الوجه وقلعة القفز في منطقة مخصصة للعب. كما بإمكان الضيوف أيضاً الاشتراك في سحب للفوز بجوائز مثيرة كل يوم.




الأطايب العربية في ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري
وسيقدم لك المنتجع الصحي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري، تجربة إفطار عربية تجمعك مع أصدقائك وعائلتك في أجواء مريحة وهادئة.
ومنذ مغيب الشمس ستكونين على مائدة إفطار مفتوحة في مطعم فايب، تزخر بأشهى الأطباق، مع ثلاث محطات طهو حي وركن تمور وحلويات، ومقبلات صحية باردة، ومشروبات وأطباق رمضانية مميزة مثل طبق الأوزي المحشو بلحم الجمل.
وإلى جانب ذلك يقدم المنتجع فرصة إجراء اختبار جيني مجاني وسري غير مؤلم مع كلّ حجز على وجبة إفطار؛ حيث ستسمح هذه الخطوة لخبراء العافية في المنتجع الصحي باستخدام نتائج اختبارات الحمض النووي لتقديم توصيات لأسلوب حياة صحي مخصصة لكلّ من الضيوف.
ويستطيع الضيوف اختيار واحد من أربعة مجالات، منها إدارة إنقاص الوزن، وإدارة المغذيات الدقيقة، والحساسية المرتبطة باللاكتوز والغلوتين، فضلاً عن إدارة رعاية البشرة ومقاومة علامات التقدم بالسنّ. وتتمثل الخطوة الأولى في استرداد قسيمة الاختبار الجيني المجاني الذي تمّ استلامها عند الوصول ومن ثم أخذ عينة غير مؤلمة من اللعاب في مركز ’رايا‘ الصحي، يليها الحصول على تقرير موجز في مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

لمزيد من المعلومات ولحجز عرض الإفطار، يرجى الاتصال بالرقم: 5247777- 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.theretreatpalmdubai.com



قائمة جديدة لإفطار شهي في مطعم رؤيا دبي
مجموعة من الأطباق الأناضولية المميزة من ابداعات الشيف كولين كلاج تنتظرك في مطعم رؤيا دبي ف فندق جروفنر هاوس، احتفاء بشهر رمضان المبارك.

تبدأ تجربة الإفطار في المطعم بتقديم مجموعة من أفخر التمور وأشهى أصناف الحساء الرمضانية. ويقدم المطعم تشكيلة غنية من المقبلات الشهية الساخنة والباردة المحضرة بعناية مثل متبل الباذنجان مع الجوز ورقائق الباذنجان المقرمشة، والكاليماري المقرمش والبُرك، وسلطة البطيخ مع جبن الماعز والصنوبر، إلى جانب فطائر ’بيدا‘ التركية التقليدية التي ستضفي لمسة مميزة على مائدة الإفطار.

وسيحظى الضيوف بفرصة الاختيار من بين مجموعة من أشهى الأطباق الرئيسية التي تشمل سمك الأبراميس المشوي، والدجاج بالتوابل، وكباب علي نازك مع متبل الباذنجان المشوي واللبن، ويخنة الفاصولياء التي تقدم مع الأرز.

ويختتم الضيوف وجبتهم الشهية بأحد أطباق الحلويات التركية التي يطيب تناولها مع الشاي التركي بمذاقه الرائع أو مع المشروبات الرمضانية المنعشة.

يتيح مطعم ’رؤيا دبي‘ للضيوف الاستمتاع بقائمة شهر رمضان مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد

تتوافر قائمة طعام حسب الطلب وذلك من الساعة 9 مساءً وحتى 11:30 ليلاً


معرض وأنشطة عائلية في جزيرة الماريه
ترحيباً بشهر رمضان الكريم، كشف مركز الغاليريا في جزيرة الماريه أبوظبي عن استضافته معرض صور فوتوغرافية يحتفي بعام التسامح، كما وسيرحب بزواره بباقة من الأنشطة الملائمة للعائلات من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً في أيام رمضان الخمسة الأخيرة. وخلال فترة عيد الفطر، يستطيع الضيوف والزوار أيضاً تجربة أنشطة مستوحاة من فترة رمضان والعيد.

وفي ظل هذه الأجواء، سيكون الغاليريا الوجهة المفضلة في العاصمة للعائلات والأصدقاء للالتقاء وتمضية أجمل اللحظات معاً. فخبيرات الحناء سيقدمن للسيدة التي تريد خدمة الرسم على اليدين فيما سيتمكن الصغار من الاستمتاع بأنشطة مجانية مخصصة لهم مثل الرسم على الوجه و ورش عمل خاصة وحرف يدوية معينة، إلى جانب الأعمال الفنية بالرمال وصناعة المصابيح الورقية. وهذا ما سيسمح للضيوف بالاستمتاع بسهرات وأمسيات لن ينسوها برفقة أحبابهم.

وسيتم عرض مجموعة صور مختارة خصيصاً في القاعة الكبرى المتواجدة في الطابق الأول خلال شهر رمضان بالتعاون مع الأرشيف الوطني. وتجدر الإشارة إلى أنّ بعضاً من هذه الصور المذهلة تظهر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وسيتم عرضها للجمهور للمرة الأولى.

وطبعاً يقدم الغاليريا، خلال رمضان، الإفطار والسحور في أكثر من وجهة مميزة بحيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بهما في أحد مطاعم داينينغ كولكشن مثل زوما (Zuma) وألماظ من مومو (Almaz by Momo) وروبرتوز (Roberto’s) وكويا (Coya) أو نصرت (Nusr-Et) ولا بوتيت ميزون (La Petite Maison) فضلاً عن واجهة الممشى البحرية الرائعة في جزيرة الماريه.

أما بالنسبة إلى الهدايا فبإمكان الأشخاص الذين يبحثون عن هدايا مثالية لأحبابهم اختيار الهدية المناسبة من متاجر العلامات التجارية الأفخم والأرقى في العالم للأزياء والمجوهرات الراقية والساعات مثل ديور (Dior) ولويس فويتون (Louis Vuitton) وغوتشي (Gucci) وكارتييه (Cartier) وفان كليف أند آربلز (Van Cleef & Arpels).

وفي عيد الفطر، تنتظر زوار الغاليريا تجارب أكثر أصالة. فبين الساعة الثالثة عصراً والعاشرة مساءً، يستضيف الغاليريا فنانين سيرقصون رقصة العيالة التقليدية، و سيستمتع أطفالكم بالأنشطة الحرفية. هذا وسوف يحصل أول مئة زائز كل يوم على تذكارات مميزة مثل لوحات مخصصة بالخط العربي وابتكارات مذهلة بالرمل ليكون الغاليريا الوجهة المثالية لتمضية أحلى اللحظات برفقة العائلة والأصدقاء خلال رمضان.


موضوع قد يهمك: 6 مشروبات ساخنة لذيذة ومفيدة لصحتك