فعاليات وأنشطة مميزة في مرسى ياس مارينا يوم الجمعة القادم

فعاليات وأنشطة مميزة في ياس مارينا يوم الجمعة القادم

تستضيف الوجهة الترفيهية المميزة في أبوظبي، مرسى ياس مارينا، حفل بلوك بارتي في الهواء الطلق يوم الجمعة القادم، 26 أبريل 2019، لتتحول إلى ملتقى حتفالي لفعاليات ترفيهية مميزة وعروض تحييها خمس فرق موسيقية في يوم واحد.

ومن بداية غروب الشمس ستنطلق الفعاليات على إيقاع الموسيقى الحية، فيما تقدم لك الأكشاك وأركان المشروبات المؤقتة أصناف المشروبات والعصائر المبتكرة، فضلاً عن وجهات الطعام الفاخرة التي تحتضنها الوجهة.

ووتنوع الموسيقى من الإيقاعات الهادئة وحتى الأنغام الصاخبة والحماسية، تشارك فيها ثلاث فرق هي مونتيث وفالندالي وجاي آند فوي، بطابع الروك والموسيقى الإيقاعية مع لمسات من الجاز الشعبي وموسيقى الريجي، وتتخللها باقة من الأغاني الأصلية والكلاسيكية الشهيرة.

وفيما يمكنك الاستمتاع بتجربة برانش فاخر في مطعم ستارز آند بارز، فإن مطعم أيريس العصري يقدم تجربة "لا برانش" الجديدة المتضمنة محطات الطهي الحية والشواء والمشروبات في الهواء الطلق.
أما مطعم مستر مياجيز فيقدم تجربة طعام تمتد لثلاث ساعات وتزخر بأصناف المأكولات والمشروبات، فضلاً عن الألعاب وعروض الكاريوكي.

وتتوفر خدمة ركن السيارات على أساس أسبقية الحضور، وفي حال عدم توفر الأماكن، سوف يتم توجيه كافة الضيوف إلى مساحة ركن السيارات في ’ساحة دو‘، حيث تتواجد حافلات لنقل الضيوف إلى المرسى.


موضوع قد يهمك: وفري حتى 80% في سيتي ووك