الشيف العالمي جو برزا في شانغريلا قرية البري

الشيف العالمي جو برزا في شانغريلا قرية البري

كشف فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، عن استضافته الشيف العالمي، وسفير الطهي العربي جو برزا، والذي اشتهر عالمياً بتخصصه في المطبخ اللبناني، خلال الفترة من 3 وحتى 8 مايو المقبل.

وبخبرته التي تتجاوز 30 عاماً، سيجلب برزا لضيوف مطعم سفرة بلد في شانغريلا، الحائز على جوائز عالمية، تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق العربية، كما سيتم تجهيز محطة للطهي الحي في المطعم ليستمتع الضيوف بمشاهدة أطباقهم المفضلة أثناء الطهي حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ويمزج الشيف جو برزا عند طهي الأطباق اللبنانية بين معايير الطهي العالمية وأسلوب الطهي التقليدي في المطبخ اللبناني والتي استمدها من جذوره العربية. وكان قد شغل منصب رئيس لجنة التحكيم في برنامج "توب شيف".

ويمزج الشيف جو برزا عند طهي الأطباق اللبنانية بين معايير الطهي العالمية وأسلوب الطهي التقليدي في المطبخ اللبناني والتي استمدها من جذوره العربية.

وقد صممت قائمة الطعام بشكل خاص لمطعم سفرة بلد، وسيتم تقديمها لضيوف المطعم خلال شهر رمضان المبارك وتضم مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات ومن بينها قرنبيط السمك وطبق فريكه مع فخدة اللحم المشوي وكنافة الروبيان وداوود باشا وشيش برك، بالإضافة إلى أطباق المقبلات الباردة ومن بينها التبولة بالعدس ومتبل جذور الشمندر وطبق تونة متبل في بهارات الشاورما، كما يتضمن البوفيه محطة خاصة لطهي الكبة بالصينية.

ويتجلى أسلوبه المبتكر في اختيار الحلويات ومن أشهرها طبق ليالي لبنان مع الحلاوة وطبق مهلبية مع التفاح بالكراميل وصلصة المشمش.

ويحتفي شانغريلا، قرية البري، أبوظبي بحلول شهر رمضان هذا العام مع مائدة إفطار كبيرة جداً. ويشارك الفندق خلال الشهر الفضيل بالجهود العالمية لمكافحة الفقر والجوع بالتعاون مع مبادرة ShareTheMeal، وسيتم بموجب الاتفاقية التبرع بقيمة دولار واحد عن كل وجبة إفطار للأعمال الخيرية، والتي تغطي نفقة إطعام طفلين.

تتوفر مائدة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك يومياً من لحظة غروب الشمس وحتى الساعة 8 ليلاً مقابل 250 درهم للشخص، و 125 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً. ويقدم المطعم لضيوفه الذين يحجزون إفطارهم خلال أول 10 أيام من رمضان خصم بنسبة 25%.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم (971) 02509 8888 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: أول رحلة جوية في العالم خالية من المواد البلاستيكية