اختاري مكانك المفضل للاحتفاء بعيد الفصح

اختاري مكانك المفضل للاحتفاء بعيد الفصح

حان وقت الاحتفال بعيد الفصح، والعديد من الوجهات المميزة في الإمارات قد تحضرت لتقدم لك وقتاً ممتعاً خلال هذه المناسبة الخاصة.

مطعم ليوناردو دبي
عشاء إيطالي أصيل يزخر بالأطباق التقليدية الخاصة أعده لك مطعم ليوناردو (دبي مارينا) يوم 21 أبريل الجاري، ويتكون من أربعة أطباق أبدعها الشيف ميكيل الموهوب، وسط أجواء راقية ومستوحاة من عصر النهضة التاريخي.

وستضم قائمة الطعام الخاصة مقبلات شهية كطبق ’ستاتشياتيلا باسكوالي تورتيليني‘ والذي يتكون من مرق دجاج الفصح مع البيض الطازج وباستا تورتيليني المحشوة على الطريقة الإيطالية الأصيلة.

ويخصّ ’ليوناردو‘ عشاق الباستا بوصفات متميزة، أبرزها طبق ذو مذاق لاذع على طريقة ’أنيولوتي اتشينارا‘ مع فطر البوليط وجبنة بييسا المبشورة أو مع ريزوتو الخرشوف اللذيذ وجبنة بوراتا، وتكتمل روعة المذاق مع أفضل أصناف المشروب الفوار. وتأتي النكهات الحلوة في ختام هذه الأمسية الساحرة لتدلّل حواسّ الضيوف مع ’ريكوتا تشيز كيك‘ المزينة بالتوت الطازج.


مطعم كوتي جوردان الشارقة
أشهى المأكولات مع باقة متنوعة من الألعاب والترفيه لأطفالك أعدها مطعم كوتي جوردان الفرنسي في منتجع كورال بيتش الشارق، يوم الأحد 28 أبريل.

ويستمر هذا البرانش الخاصة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر، متضمناً محطات الطبخ الحية والحلويات الشهية وغيرها الكثير ما يجعل وقت العائلة ممتعاً فيما يمضي الأطفال وقتهم بالمشاركة بألعاب العيد والبحث عن بيضة العيد وتلوين الوجوه وغير ذلك من النشاطات الممتعة.

للحجز، يرجى الإتصال على الرقم +971 6 522 9999


نادي دبي للجولف
باقة من التجارب العائلية الفريدة أطلقها نادي دبي للجولف احتفالاً بهذا العيد، يومي 19 و21 أبريل الجاري، مع مأدبة برانش شهية وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال في ثلاث من وجهاته المميزة.

هذا ويعدُ "نادي خور دبي للجولف واليخوت" ضيوفه بالتنعّم بأجواء عيد الفصح مع طيف من العروض الاحتفالية الاستثنائية في اثنين من مطاعمه، إذ يتيح ’ليك فيو‘ لرواده في 19 أبريل تجربة برانش عائلي مميزة تزخر بأشهى أطايب الفطور، ومحطات الطهو الحية وتوليفات المشروبات المبتكرة، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية التي سيبدعها الثنائي الموسيقي.

بينما يوفر مطعم ’بوردووك‘ لزواره فرصة مثالية للاحتفال بعيد الفصح في 21 أبريل، حيث يمكن للعائلات التلذذ ببوفيه برانش تقليدي مصمم خصيصاً لهذه المناسبة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً. ويخصّ كل من ’ليك فيو‘ و’بوردووك‘ الأحبة الصغار بتشكيلة من الأنشطة الممتعة كالرسم على الوجوه أو مسابقة البحث عن بيض الفصح الملون.


جاوتشو مركز دبي المالي العالمي
وهنا ستجدين برانش مشويات عيد الفصح، ومشويات العيد، يوم السبت مع عرض خاص بتقديم وجبتين رئيسيتين من المشويات بسعر وجبة واحدة.

إلى جانب الأطباق المليئة بالخضروات الطازجة بما في ذلك البروكولى السوتيه والجزرالمشوى والجزر الأبيض مع المرق، وبالطبع بودنج يوركشاير التقليدي، ستستمعين بالنكهات اللذيذة للحم البقر المشوي الفاخر والدجاج سباتشوك الطريق وفيليه الدنيس الناعم.

أما الأطفال فسيمضون أوقاتهم مستمتعين في أركان الرسم والتلوين الخاصة بهم.


موضوع قد يهمك: مغامرات لا تنسى في جيه إي مانفارو المالديف