عودة أكوافنتشر بعد الغروب إلى أتلانتس النخلة في دبي

عودة أكوافنتشر بعد الغروب إلى أتلانتس النخلة في دبي

وأخيراً، عادت فعالية "أكوافنتشر بعد الغروب" إلى مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، لتستمتعي بالتزلج المائي وليلة مليئة بالفرح والتسلية.

ويمكن لعشاق مدينة "أكوافنتشر" المائية الاستمتاع بالانزلاقات المائية الرائعة والإيقاعات المليئة بالحياة والمأكولات اللذيذة من الساعة 8 مساءًا وحتى منتصف الليل وذلك ابتداءاً من 26 أبريل الجاري، مع فرصة توفير كبير لتذاكر الحجز المبكر ذات العدد المحدود بسعر استثنائي يبلغ 119 درهماً إماراتياً فقط. وستتاح التذاكر بسعر 149 درهماً من خلال شرائها عبر الإنترنت في مرحلة تالية وعلى بوابة الدخول بسعر 175 درهماً إماراتياً.

وباستطاعة مرتادي منتجع أتلانتس النخلة تجربة المدينة المائية الرائدة في العالم والحائزة على الجوائز العالمية، حيث سيكون هناك مجموعة كبيرة من التجارب الترفيهية في "أكوافنتشر". وبإمكان الباحثين عن الإثارة اختبار قوة أعصابهم في "قفزة الشجعان" التي تحبس لها الأنفاس، بينما يوجد 20 منزلقاً مائياً رائعاً في الانتظار، بما في ذلك "هجوم القرش" و إنزلاقات "بوسيدن".

ولاستكمال أوقات المرح ستتواجد مجموعة من عروض الليزر والنار لزيادة التسلية وتحقيق نفس القدر من الدهشة وتقديم تجربة استثنائية فريدة، حيث يوفر كل من الدي. جيه Shef Codes وKeza الموسيقى التصويرية لقضاء ليلة لا تُنسى، في حين تستضيف منطقة Chillax Zone السيدات، حيث بإمكانهن التمتع بمزيد من الخصوصية خلال الحفل.

ولا يقتصر فقط على وجود الانزلاقات المائية التي تجعل من فعالية "أكوافنتشر بعد الغروب" عرض ضخم لا ينبغي تفويته، بل هناك مجموعة متنوعة من المأكولات المفضلة المعروضة طوال المساء. كما يمكن الاستمتاع بالجلوس في مطعم Shark Bites أو Barracudas اللذان يوفران أماكن جلوس داخلية وخارجية وأطعمة ترضي جميع الأذواق بما في ذلك المازة العربية والبيتزا المخبوزة الطازجة والشاورما والفلافل والسمك والبطاطا والمشاوي.

وتعتبر " أكوافنتشر" المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم تجارب مشاركة "الكائنات البحرية"، كما تعتبر المدينة المائية الوحيدة في إفريقيا والشرق الأوسط التي يمتد طولها 700 متر على ساحل شاطئ رملي أبيض. كما تضم مدينة "أكوافنتشر" المائية بعض التجارب التي تحطم الأرقام القياسية بما في ذلك أكبر ركوب مائي في العالم "أكواكوندا" وأول لعبة سباق أنبوبية مزدوجة "سلايرين" وأطول خط مساري في دبي مع أطول مصب مائي مليء بالتعرجات والمنحنيات.

وبإمكان الأشخاص من سن 15 عاماً وما فوق الاستمتاع بفعالية "أكوافنتشر بعد الغروب"، وبالنسبة للأطفال التي تقل أعمارهم عن 14 عامًا عليهم أن يكونوا برفقة شخص يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكثر.

للحجز المبكر يرجى الإتصال بالرقم +971 4 426 2000 أو زيارة الموقع الإلكتروني .


موضوع قد يهمك: عروض ربيعية مميزة من مجموعة بارسيلو الفندقية