خيارات رمضانية صحية مع قوائم كي كال

خيارات رمضانية صحية مع قوائم كي كال

وجبات مغذية تمنحك الطاقة التي يحتاجها جسمك أعدتها علامة "كي كال" لشهر رمضان المبارك، مع خصم 15 % عبر وجهاتها الثمانية المنتشرة في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة، مع خصم.

فمطاعم كي كال لايف توفر خدمات التوصيل مباشرة اعتباراً من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل، إلى جانب تقديمه الوجبات داخل المطعم من موعد الإفطار وحتى الساعة 1 ليلاً ضمن مجموعة مختارة من المطاعم.
ويتضمّن كل طلب صلصة تغميس لبنة بالخيار والخضروات لبداية الإفطار، وتشكيلة غنية من توليفات الشوربة الساخنة، بالإضافة إلى طبق رئيسي وجانبي وطبق تحلية.

وتشتمل الأطباق الرئيسية على لحم العجل العربي أو البرياني النباتي بالإضافة إلى مقلوبة الدجاج والكُسكس أو الخضار المشوية. بينما تبرز وجبات التحلية المبتكرة من مكونات خالية تماماً من السكر والدقيق الأبيض، نذكر منها قالب الكراميل المملّحة بالطحينة وبراوني بالطحينة وقالب بالشوكولاتة والشوفان بالطحينة. وتتيح هذه الوجبات المتوازنة خياراً مثالياً لاختتام المأدبة بطريقة مغذّية بعيداً عن مضار السكر العديدة.

ويمكن طلب قائمة طعام رمضان عبر الموقع الإلكتروني: www.kcallife.com أو التوجه إلى أي مطعم من مطاعم ’كي كال لايف‘.

أما خطة كي كال إكسترا الغذائية، فتدقم قائمة مصممة لهذا الشهر المبارك، والتي يمكن يمكن تخصيصها حسب الطلب للإفطار والسحور، متضمنة الأطعمة التي تمنح الطاقة ببطء. كما يتوافر خيار مميز للذين يرغبون ببداية نظام صحي لإنقاص الوزن خلال الشهر الكريم.

وتشتمل الخطة الغذائية، التي تم تخفيض أسعارها خلال شهر رمضان على 3 وجبات رئيسية مع وجبتين خفيفتين يتم تقديمها كل يوم على مدار 4 أسابيع.

وتقدم في الأيام النموذجية التمور وهاش براون الأعشاب، أو أرغفة الفلافل لبداية الإفطار، مع خيارات الشوربة قبل تناول الوجبة الرئيسية مثل الدجاج مع الأرز بالتوابل، وكوسا باللبن أو سمك السلمون المخبوز مع الزعتر. أمّا وجبات التحلية فتتنوع بين حلوى الزعفران والجزر، ومجروش التفاح والبندق، أو أرز بالحليب، ما يقدم خيارات ترضي عشاق الحلوى وتحافظ على نسبة السكر في الدم ضمن الحدود المتوازنة.

ويمكن تنظيم عمليات توصيل الطعام إلى منازل العملاء كل صباح أو مساء من خلال الموقع الإلكتروني: www.kcalextra.com


موضوع قد يهمك: عروض الصيف بدأت في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي