12 منصة مباشرة للطهي في عيد الفصح في شانغريلا قرية البري أبوظبي

12 منصة مباشرة للطهي في عيد الفصح في شانغريلا قرية البري أبوظبي

أعد مطعم سفرة (فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي) العدة لاحتفال مميزة بمناسبة عيد الفصح، تتضمن تجربة تناول طعام استثنائية مع برانش متنوع وشهي.

فمن 21 وحتى 28 أبريل الجاري، سيقدم المطعم لضيوفه باقة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية عبر 12 منصة للطهي مباشرةً أمام الضيوف من محبي اللحوم والنباتيين. وبمناسبة عيد الفصح، يقدم فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي للضيوف الذين يقومون بالحجز لتناول البرانش إمكانية الدخول إلى منطقة بركة السباحة وشاطئ البحر من الساعة 10 صباحاً، مع بعض المشروبات الخفيفة تقدمه من الفندق.

وستقدم فرقة "ترايو" الموسيقية في مطعم سفرة بلد حفلاً موسيقياً ضمن أجواء من المتعة، وتتوفر للأطفال مجموعة من الأنشطة الترفيهية كلعبة تحدي البيض والرسم على الوجه. يتوفر البرانش في مطعم سفرة بلد من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً مقابل 220 درهم للشخص، ويحصل الأطفال دون سن 12 عام على وجبة الغداء مجاناً.

وتحتفي ردهة "لوبي لاونج" بعيد الفصح بنكهة خاصة هذا العام، وتقدم للضيوف أمسية شاي بعد الظهيرة مع تشكيلة من الشوكلاتة اللذيذة والحلوى الخاصة بهذه المناسبة. وسيجد الضيوف كل ما يطيب لهم من الوجبات الخفيفة والحلوى مثل عش الشوكلاه وكوكيز شوكولاه بيض الفصح وبراوني البيض الذهبي، والوجبات الخفيفة من اللحوم وفطائر الكيش وفيتا الروبيان وبارفيه كبد الدجاج وفطيرة لحم العجل، بالإضافة إلى الكعك الطازج والساخن الذييتم تقديمه مع التوابل.

يتوفر عرض عيد الفصح لأمسية الشاي في ردهة "لوبي لاونج" على مدار شهر أبريل من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 6 مساءً.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم (971) 02509 8888 أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: ترفيه لكل أفراد العائلة في جنيف الجميلة