مفهوم جديد للبرانش في أبوظبي من روبيرتوز

مفهوم جديد للبرانش في أبوظبي من روبيرتوز

تجربة جديدة لتناول الإفطار والغداء في أي وقت مع برانش يوم الجمعة هو ما حضره مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي، المطعم الإيطالي المتألق، دون الحاجة للتقيد بالشروط الصعبة التي تجدينها في البرانش التقليدي.

يتوفر البرانش الذي يستلهم إيحائه من وجبات الفطور الإيطالية الأوروبية كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً، ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بتناول وجبة الفطور بعد الظهيرة، أو تناول وجبة الغداء في وضح النهار حسب الرغبة والشهية. ومن الأطباق الإضافية في برانش الجمعة وجبة الفطور الإنجليزي، والتي تتكون من البيض الملكي والأفوكادو المهروس على خبز التوست المحمص مع البيض المسلوق.

وتتوفر نسخة مصغرة من قائمة الطعام الجديدة لتناسب الأطفال، وهي متاحة مجاناً للصغار دون سن 6 سنوات. كما تتوفر منطقة منفصلة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية ليتسنى للوالدين إمضاء وقتهم بتناول الطعام والاستمتاع بالأجواء الإيطالية الفاخرة.

يقع "روبيرتوز" في قلب جزيرة الماريه على الواجهة المائية المطلة على أفق العاصمة أبوظبي حيث تنشط الجزيرة بأفضل الوجهات الترفيهية والمطاعم الفاخرة. ويقدم المطعم لضيوفه تجربة تناول طعام أصيلة تستمد إلهامها من المطابخ الإيطالية العريقة، وتتنوع أطباقه بين الكلاسيكية والمعاصرة ويتميز بخدمة الضيافة الراقية في محيط أنيق وأجواء عصرية.


موضوع قد يهمك: عروض لا تنتهي في مهرجان دبي للمفروشات