لقيمات كوبية شهية في مطعم واستراحة هافانا سوشيال كلوب

لقيمات كوبية شهية في مطعم واستراحة هافانا سوشيال كلوب

من سيزرز بالاس بلوواترز دبي، يعدك مطعم هافنا سوشيال كلوب الجديد عن برحلة عبر الزمن إلى حقبة من الفخامة تطبعها ليالي الجاز والنوادي العابقة برائحة السيجار الزكية. لتسكتشفي باقة خاصة مُختارة بعناية من اللقيمات الكوبية الأصيلة والكوكتيلات الممزوجة بحرفية عالية والمُستوحاة من وصفات العشرينيات، وتستمتعي بجلسات الموسيقى الحية وباقة مميزة من السيجار الكوبي.

فمن الخلفية الرائعة لصورتك على أنستجرام، إلى الجدران المطلية بالأصفر الفاتح مع مصاريع من الأزرق المخضر، عبر البلاط ذي الألوان الزاهية والأرائك من الجلد البني، سيمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة تضم 30 سيجاراً فيما يحتسون ما يطيب لهم من باقة كبيرة من المشروبات الكاريبية الجديدة والمعتّقة.

بالإضافة إلى قائمة المشروبات التي يقدّمها هافانا سوشيال كلوب، ستمدّك اللقيمات الكوبية الأصيلة بالطاقة اللازمة لترقص حتى ساعات الفجر الأولى. وتشمل أبرز هذه الوجبات فريتوراس دي مالانجا، وكروكيتاس دي بونياتو، وتاكوس الدجاج المشوي. ومن ثم الأطباق الرئيسية الميزة مثل أليتاس دي بويو (أجنحة الدجاج المسحّبة والمتبلة بالقهوة الكوبية مع صلصة الباربكيو المدخنة) والسمبوسك بلحم البقر المخبوز بالفرن (بيكاديلو لحم البقر والزبيب والزيتون والكمون وموجو السامبال وأيولي الأفوكادو) .

وعبر هافانا سوشيال كلوب ستسافرين إلى كوبا كل أربعاء مع عزف حي يرقصون على إيقاعه في فعالية "نوتشي ديل رون" الذي يخوّلك الاستمتاع بكمية غير محدودة من الكوكتيلات ووجبتَين خفيفتَين مقابل 175 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد من الساعة 7 مساءً إلى 9 مساءً. ومساء كل خميس، يستضيف هافانا سوشيال كلوب أمسية "ألما لاتينا" للسيّدات التي تُقدّم خلالها مشروبات العنب والكوكتيلات لهنّ مجاناً لثلاث ساعات من 8 مساءً إلى 11 ليلاً.


موضوع قد يهمك: قفطانك مصمم حسب رغبتك من INGIE Paris