قهوة مبتكرة في فور بوينتس

قهوة مبتكرة في فور بوينتس

الخيار المثالي لعشاق القهوة الباردة بات متوفراً الآن في فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة، عبر كوبه الجديد: قهوة النتروجين التي يتم إعدادها من القهوة محلية الصنع بالتعاون مع محمصة بن محلية أيضاً.

ويقدم مقهى ’لايبرَري كافيه‘ التابع للفندق الصنف المبتكر ضمن أكوابٍ جذابة يتمّ ملؤها مباشرة من صنابير خاصة.

ويحظى الاتجاه السائد في إعداد هذا النوع من القهوة بإقبال واسع لدى عشاق المشروب العريق، نظراً لمذاقها الاستثنائي وقوامها الغني، بالإضافة إلى احتوائها على الفوائد الغذائية ذاتها التي يوفرها فنجان من القهوة التقليدية مع كميات أقل من السكر والحليب. ويتم إنتاج هذا المزيج الكريمي والرغوي من القهوة الباردة بعد عملية تخمير باردة، حيث يتم تقطير حبات البن لاستخراج مزيج مركّز القوام والنكهة من القهوة، مما يضفي مذاقاً غامراً بلمسة فريدة ومبتكرة، ثم يتم تعريض المزيج لغاز النتروجين، ما يمنحه قواماً سائلاً مليئاً بالفقاعات وتعلوه الرغوة. كما يتم تقديم قهوة النتروجين بسرعة بعد تبريدها حتى 2 درجة مئوية.

وتعد قهوة النتروجين التي تحمل بصمة ’فور بوينتس باي شيراتون الشارقة‘ جزءاً من برنامج ’بيست بروز‘ التابع للعلامة، والذي يقدم للضيوف تجربة استثنائية تزخر بأفخر أصناف المشروبات الباردة التي تقدم مذاقات أصيلة تنضح بعبق الثقافة المحلية. ويمكن للضيوف انتقاء نكهتم المفضلة والتلذذ بمشروب القهوة إلى جانب أصناف الطعام الكلاسيكية، للحصول على جرعة إضافية من النشاط وبدء يومهم بحيوية.


موضوع قد يهمك: أجواء رمضانية مميزة في فيرمونت الفجيرة وعجمان