أجواء رمضانية مميزة في فيرمونت الفجيرة وعجمان

أجواء رمضانية مميزة في فيرمونت الفجيرة وعجمان

أتم كل من فيرمونت الفجيرة وفيرمونت عجمان استعداداتهما لاستقبالك خلال شهر رمضان المبارك، بحيث تحظين بأجمل الأوقات وأشهى الأطباق.

فيرمونت الفجيرة
كشف منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة عن الإفطار الخاص الذي سيحمل الطابع الإماراتي في مطعم كانفاس، وخيمة السحور التي ستضم جلسات ثقافية تستحضر ذكريات جميلة من التراث الإماراتي العريق، حيث سيتم تحويل قاعة تاميللا إلى مجلس سحور مستوحى من الخيمة العربية التقليدية.
ويشمل بوفيه الإفطار المستوحى من الأذواق الإماراتية المحلية، في مطعم كانفاس، أفضل الأطباق الإماراتية التقليدية. وسيكون نجم الإفطار هو طبق القوزي الشهير، والذي يعد الطبق الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تتكون هذه الوجبة الكاملة من لحم غنم مشوي يقدم على الأرز المغطى بالخضروات والمكسرات وخبز الرقاق. فضلاً عن الأطباق الشهية الأخرى كالهريس والمجبوس والثريد التي ستقد بشكل جميل في منصات الطهي الحية.

ومن ثم الحلويات المحلية اللذيذة كخاتمة لهذا الإفطار المميز، مثل اللقيمات والجباب التقليدي.

أما خيمة السحور فقط صممت على طراز المجلس الإماراتي التقليدي بما يحمله من أجواء هادئة وجلسات عربية مريحة وألوان دافئة ، لتضفي الخيمة على السحور جواً جذاباً يتيح للضيوف الدردشة ومناقشة مواضيع مختلفة. ففي كل يوم خميس خلال شهر رمضان المبارك، ستستضيف الخيمة خبير بالتراث الإماراتي للحديث عن المواقع التاريخية الأثرية في الفجيرة والمأكولات الإماراتية وتراث الصيد الإماراتي وتقاليد العيد. في هذه الأجواء الأصيلة ، يمكن للضيوف اختيار السحور من قائمة انتقائية تضم المقبلات والأطباق المشوية والحلويات المتنوعة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من نكهات الشيشة الرائعة.

تبلغ تكلفة الإفطار 165 درهم إماراتي للشخص البالغ و85 درهم إماراتي للطفل الواحد. الأطفال دون سن السادسة يتناولون الطعام مجاناً. سيتم تقديم وجبة الإفطار يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً ، وستفتح خيمة السحور من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحاً.
يمكن للحجوزات قبل 15 أبريل الاستفادة من خصم 15 ٪ على الإفطار. وسوف تحصل الحجوزات لمجموعات من 10 أشخاص على إفطار واحد مجاني. للاستفسارات والحجوزات يرجى الاتصال على + 971 9 204 1111 أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيرمونت عجمان
وهنا ينتظرك شهر رمضان المبارك في خيمة الفيروز الرمضانية، مع الأجواء الهادئة لحقديقة بيرل المطلة على الشواطئ الذهبية الخاصة بالفندق، تتخللها أصوات أمواج البحر المتلاطمة. وتتميز الخيمة بتصاميم وأجواء تجمع بين التقاليد الشرقية والأسلوب العصري الحديث لتلبي جميع الأذواق خلال الإفطار والسحور.

وستقدم هذه الخيمة للعائلات مزيجاً رائعاً من الأطباق والمأكولات العربية والتركية. يمكن للأحباء والعوائل الاجتماع عند غروب الشمس للاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية، ولحم الضأن المشوي ومنصة خاصة بالقوزي الإماراتي الشهير. فضلا عن الأرز المتبل والمازات العربية الباردة والساخنة التي ستضيف إلى المائدة نكهات لذيذة وألوان جذابة.

يشمل الإفطار أيضا مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية المتنوعة والمشروبات الرمضانية الغنية بالفيتامينات لتروي عطش الصائمين بعد حر يوم طويل مثل قمر الدين والجلاب والتمر الهندي، أما منصة الأيس كريم فتشمل نكهات فريدة كالبقلاوة وأم علي ونكهة الكنافة والقهوة العربية.

يمكن للحجوزات قبل الأول من مايو الاستفادة من خصم 20 ٪ على الإفطار و25 ٪ على السحور. خصومات متاحة أيضا للحجوزات الجماعية المبكرة. لمزيد من المعلومات أو الحجز يرجى الاتصال على +971 6 701 5757 أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: كيف تحافظين على طاقتك رغم الصيام؟