أجواء رمضانية مميزة في فندق الفيصلية الرياض

أجواء رمضانية مميزة في فندق الفيصلية الرياض

أنجز فندق الفيصلية الرياض استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك، إذ لن يكتفي الضيوف بمشاهدة الطهي الحي في مكان أنيق بتصميم تقليدي، بل إن خيمة فوانيس ستحيي الثقافة العربية مع لمسة معاصرة عبر بوفيه إفطار يشمل تشكيلة واسعة من المأكولات بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأطباق التي يعدّها كوكبة من أفضل الطهاة بالمملكة.

وتشمل قائمة المأكولات أطباق من مختلف أنحاء العالم ومزيجاً من الأطباق العربية والعالمية. وتُعدّ المأكولات البحرية الطازجة من أبرز الأطباق خلال الأمسية فضلاً عن تشكيلة الحلويات اللذيذة.

وللذين يرغبون بأقصى حد من الخصوصية والخدمة الاستثنائية، فإن قسم فوانيس الذهبي خصص حجزاً لكبار الشخصيات (لعدد يصل إلى 50 شخصاً في الفعاليات المخصصة للعائلات والأصدقاء)، مع قائمة مأكولات خاصة.

وطبعاً، فإن للأطفال منطة خاصة بهم لقضاء أروع الأوقات في اللعب والمرح، فيما خصصت لهم قائمة مأكولات مميزة.

وفي وقت السحور، فإن المأكولات الصحية والشهية من مطابخ عربية وعالمية عدة ستحضر أمامك في مجموعة كبيرة من المطاعم تشمل لا كوتشينا، وذا غلوب و"استراحة عسير" وفقاً لمتطلباتهم.

أما إن رغب الضيوف بتناول طعامهم في مكان آخر، فإن خدمة تزويد الطعام للخارج جاهزة لتقديمه إلى حيث يطلبون، فضلاً عن الاختيار من بين ثلاث قوائم مأكولات مختلفة.


موضوع قد يهمك: التمر الإماراتي الفاخر على مائدة رمضان