تجربة رمضانية استثنائية في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

تجربة رمضانية استثنائية في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

احتفاء بشهر رمضان المبارك، كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن تجربة استثنائية تعكس روح هذا الشهر الفضيل، فيتنعّم الضيوف بعافية تامة وتوازن صحي لم يشهدوا له مثيلاً.

فبعد يوم من الاسترخاء، يقدم المنتجع إفطاراً عند الطلب في فلل الضيوف، بخيارات متنوعة من الأطعمة التقليدية إلى جانب ابتكار أطباقهم الخاصة لوجبتي الإفطار والسحور داخل الفيلا أو في مطعم سامر هاوس.

وفي مطعم سنس أون ذا إدج ستكون الإطلالات الخاطفة للأنفاس أمامك، مع تشكيلة مميزة من الأطباق التي يختارونها من القائمة، ما يجعل أمسيتك الرمضانية مميزة تحت سماء عُمان الصافية.

وخلال الليل، يمكنك التوجّه إلى استراحة "زيغي بار" التي تستقبل زوّارها بعد الإفطار لغاية منتصف الليل. ارتشف مشروباً بجانب المسبح وتنعّم بأجواء من السكينة والراحة. وقد تستغرب أنك لا تزال مفعماً بالطاقة والحيوية لغاية هذه الساعة! دلّل حواسك بأشهى المأكولات العربية التقليدية في مطعم "سبايس ماركت" بينما يسدل الليل ستاره وتُعطِّر روائح البهارات الزكية الجو.

وفيما سيتم إغلاق "ميزاريا" واستراحة الشاطئ طيلة شهر رمضان المبارك، سوف تتحوّل المنطقة الخارجية إلى لوحة فنية مبهرة تداعبها أشعة الشمس في النهار. ولا شكّ في أنّ الأبنية المستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية تبني رابطاً عميقاً بين الزوّار.

ومع انتهاء الشهر الفضيل، يأتي وقت الاحتفال بعيد الفطر السعيد. فكم جميل أن تجتمع العائلة في العيد! لا شكّ في أنّ هذا المنتجع يوفّر وجهةً مثاليةً للعائلات، تسودها أجواء مليئة بالبهجة. في "سبايس ماركت"، خصّص طهاة المنتجع مأدبةً استثنائيةً تتخلّلها أفضل المأكولات العربية ناهيك عن تشكيلة واسعة من محطات الطهي الحي. وختامها مسك مع مجموعة لا تقاوم من الحلويات العربية مثل أم علي، والبقلاوة، والقطايف وغيرها.

فمع فريقه المتفاني في خدمة الضيوف، يُعرِّف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي زوّاره على تقاليد الشهر الفضيل، والعيد، والثقافة والعادات المحلية، مما ضمن لهم إقامةً ممتعةً إلى أقصى الحدود.


موضوع قد يهمك: 5 أخطاء يجب تجنبها مع طفلك الرضيع